دبل خطوبة فاخرة من وحي العائلة الملكية البريطانية

من أجمل دبل الخطوبة المختلفة التي سحرت الجميع بجمالها وفخامتها هي الدبل التي رأيناها عبر السنوات في العائلة الملكية البريطانية، التي تنوعت بين أحجار الألماس الأبيض والأحجار الكريمة الملونة. تعرفي أكثر على أجمل هذه الدبل.

 

خاتم خطوبة الأميرة بياتريس

عروس العائلة الملكية الجديدة أميرة يورك بياتريس أطلت مؤخراً بخاتمها الذي صممه خطيبها إدواردو مابيلي موزي مع علامة شون لين Shaun Leane. ويتميز الخاتم بحجر الألماس الدائري المضيء في الوسط، مزين بأحجار الألماس المستطيلة بقصة الباجيت من كلا الجهتين.

خاتم خطوبة الأميرة يوجيني وسارة فيرغسون

ومن جهة أخرى، استوحى زوج أميرة يورك يوجيني، جاك بروكسبانك، خاتم خطوبتها من خاتم أمها سارة فيرغسون، واختار له حجر الياقوت الوردي القريب إلى البرتقالي الكبير في الوسط، مزين بالألماس الأبيض من حوله على شكل زهرة.

خاتم سارة فيرغسون يأتي على نمط شكل الزهرة ذاتها، لكنه مزين بحجر الروبي في الوسط بدلاً من الياقوت، ومحاط أيضاً بالألماس الأبيض المثالي.

خاتم خطوبة كيت ميدلتون والأميرة ديانا

كان خاتم خطوبة الأميرة الراحلة ديانا، والدة الأمير ويليام، من نصيب زوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون. يعتبر هذا الخاتم من أجمل قطع المجوهرات الملكية التي يتكلم عنها الجميع، وهو مزين بحجر الياقوت الأزرق الكبير في الوسط ومحاط بالألماس الأبيض المضيء من حوله.

خاتم خطوبة ميغان ماركل

وبالنسبة إلى خاتم دوقة سوسيكس ميغان ماركل، اختاره زوجها الأمير هاري مزين بحجر الألماس الأبيض بشكل المربع البارز في الوسط، مزين بحجرين من الألماس بحجم أصغر من كلا الجهتين، وهو يأتي على نمط خاتم الأميرة بياتريس نوعاً ما.

خاتم خطوبة الملكة إليزابيث الثانية

ويأتي خاتم الملكة إليزابيث الثانية على شكل كلاسيكي أكثر من دبل الخطوبة الأخرى، وهو مزين بحجر الألماس الأبيض الدائري في الوسط بطريقة بارزة، ومحاط من الجوانب بالأحجار الصغيرة من الألماس على شكل مثلث.

خاتم خطوبة كاميلا

أما خاتم دوقة كورنوول كاميلا، فهو مميز بشكله الخاص ومختلف عن باقي الدبل. في الوسط، هناك حجر الألماس الأبيض بقصة الزمرد المستطيلة، ومن كلا الطرفين، هناك ثلاثة أحجار من الألماس مزينة بقصة الباجيت.