عشق السينما يتجدد مع أحدث مجموعة مجوهرات فاخرة من Bulgari

صورة 1

صورة 1

صورة 2

صورة 2

 صورة 3

صورة 3

صورة 4

صورة 4

صورة 5

صورة 5

صورة 6

صورة 6

صورة 7

صورة 7

صورة 8

صورة 8

تنسيق: لمى الشثري Lama AlShethry

تصوير: جيرمان لاركن German Larkin

أذهلت دار المجوهرات الإيطالية الفاخرة بولغري Bvlgari  عشاق المجوهرات الفاخرة بالكشف عن مجموعة سينماجيا" Cinemagia التي تحتفي بروائع السينما عبر تحف مذهلة على شكل جواهر صاغتها أيدي أبرع الحرفيين في روما. تروي هذه المجموعة قصصا لونية بديعة من الأحجار الكريمة التي جرى قصها بتقنيات أشبه ما تكون بالسحر جعلت المستحيل ممكنا! احتفلت الدار العريقة بإطلاق هذه المجموعة الفريدة في جزيرة كابري الرائعة مع أشهر الشخصيات النسائية على الشاشة.

صورة 1

النجمة "أوما ثورمان" Uma Thurman تتزين بعقد وأقراط بتوقيع "بولغري" من مجموعة سينماجيا مصوغة من البلاتين مع أحجار الزمرد والزبرجد والروبي والماس.

 

صورة 2

الممثلة والعارضة الفرنسية لاتيتيا كاستا Laetitia Casta تتزين بقطع من أبرز تصاميم مجموعة سينماجيا من بولغري وهي عقد وسوار "أكشن" التي تحتفي بالسيلولويد الذي كان اختراعاً ثورياً عند ظهوره للمرة الأولى عام 1885، مع اشتمالها على معدن جديد كلياً في مسيرة "بولغري" ألا وهو الزركونيوم الذي يتالق بلمعة فضية سوداء تحاكي شرائط الأفلام القديمة.

 

صورة 3

العارضة ليلي ألدريدج  Lily Aldridgeمتألقة بمجوهرات بولغري من مجموعة سينماجيا: عقد وسوار من الذهب الأبيض مع الروبيليت والتورمالين الأصفر والجمشت والسيترين والتنزانيت والتوباز واللؤلؤ وأحجار الماس بقصة pavé . خاتم من مجموعة سينماجيا من الذهب الوردي والأوبال مع التورمالين الوردي وأحجار الماس بقصة  .pave

 

صورة 4

النجمة كيت هدسون Kate Hudson ترتدي عقداوأقراطا بتوقيع "بولغري" من مجموعة سينماجيا مصوغة من الذهب الوردي وحجر الأونيكس وعرق اللؤلؤ والزمرد والياقوت والعقيق اليوسفي والروبي وأحجار الماس بقصة pave . كما ترتدي ساعة "بولغري" من مجموعة سيربنتي من الذهب الوردي والطلاء الأحمر الزمرد والماس. إضافة إلى حقيبة "بولغري" من مجموعة سيربنتي.

 

صورة 5

النجمة "أليشيا فيكاندر" Alicia Vikander ترتدي مجوهرات بتوقيع "بولغري" من مجموعة سينماجيا: عقد وأقراط وخاتم جميعها مصوغة من البلاتين مع أحجار الماس بقصات متنوعة.

 

صورة 6

النجمة كيت هدسون Kate Hudson ترتدي مجوهرات بتوقيع "بولغري" من مجموعة سينماجيا: عقد مصوغ من الذهب الوردي وأحجار الفيروز والماس، وخاتم من البلاتين مع الياقوت والماس. كما ترتدي حقيبة "بولغري" من مجموعة سيربنتي.

 

صورة 7

العارضة "ليلي ألدريدج" Lily Aldridge متألقة  بمجوهرات "بولغري" من مجموعة سينماجيا: عقد من البلاتين مع أحجار الزمرد والماس، وأقراط من البلاتين والماس.

 

صورة 8

النجمة "إيفا جرين  Eva Green ترتدي مجوهرات بتوقيع "بولغري" من مجموعة سينماجيا: عقد من البلاتينمع حجر زمرد كولومبي وأحجار الماس بقصات مختلفة. خاتم من البلاتين مع حجر زمرد كولومبي وأحجارالماس. سوار من الذهب الأبيض مع حجر زمرد كولومبي وأحجار زمرد وأحجار الماس بقصات متنوعة.