ساعة سليم لاين من Frederique Constant حصرياً لدى شركة أحمد صديقي وأولاده

أعلنت شركة "أحمد صديقي وأولاده"، أكبر متاجر تجزئة للساعات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة، عن طرح ساعة ’سليم لاين‘ من علامة ’فريدريك كونستانت‘ Frederique Constant، التي تتميز باحتياطي طاقة يدوم 50 ساعة وتم الكشف عنها مؤخراً في معرض ’بازل وورلد 2019‘، للبيع بشكل حصري في متاجرها اعتباراً من 30 أبريل 2019. وتأتي هذه الخطوة لتعزز الحضور الإقليمي الرائد للشركة في المنطقة من خلال تمثيل علامة رائدة للساعات السويسرية الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة.

وتجذب الساعة الفريدة الأنظار بفضل تصميمها المتميز مع الاستعانة بنظام الحركة الشهير الخاص بالعلامة ’فريدريك كونستانت-703‘ من خلال إضافة وحدة احتياطي الطاقة لابتكار النظام الأوتوماتيكي الجديد ’فريدريك كونستانت-723‘. وستتوفر الساعة بأربعة طرازات مع علبة بإطار 40 مم إما من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ المقاوم المطلي بالذهب الوردي بألوان مختلفة لميناء الساعة (أبيض، رمادي داكن، أزرق داكن) وأرقام رومانية وعقارب بيضاء أو سوداء مصقولة يدوياً مع قفل وحزام أنيق من جلد التمساح.

وتلتزم ’فريدريك كونستانت‘ Frederique Constant باتخاذ خطوات مبتكرة لإنتاج أفخر الساعات الميكانيكية والمعقدة مع الحفاظ على معايير تميّز الساعات السويسرية. وتنسجم قيم العلامة مع الإرث المرموق لشركة "أحمد صديقي وأولاده" الذي يعود إلى عام 1950 وتعتزم صونه من خلال تقديم أفخر أنواع الساعات والمجوهرات.