ساعات نسائية فخمة من معرض Baselworld 2019

نقدم لكم ساعات نسائية فخمة حيث أن في حين أن معظمنا قد ينظر إلى ساعات اليد على أنها مجرد أداة مفيدة لمعرفة الوقت، إلا أن هناك عدد ليس بالقليل من الأشخاص الذين يعتبرون ساعات اليد، واحدة من قطع الإكسسوار الأنيقة التي يمكنها أن تضيف الكثير للمظهر العام وتزين من أناقته، وهناك أيضا من ينظرون لساعات اليد على أنها تحف فنية حقيقية يجب اختيارها بعناية، وهؤلاء غالبا ما تكون أعينهم في اتجاه معارض الساعات العالمية الأكثر شهرة في العالم، وعلى رأسها معرض بازلوورلد للساعات، والذي يقدم في كل عام مجموعة من أفضل وأروع الساعات الجديدة التي يمكنك أن تجدها في العالم.

هذا العام ليس باستثناء حيث يوفر معرض بازلوورلد للساعات لعام 2019 مجموعة رائعة من ساعات الأنيقة والمصممة على يد أشهر صناع الساعات في العالم والتي تتنوع ما بين الساعات الفخمة المرصعة بالمجوهرات والساعات العصرية ذات التصميمات الجريئة.

 فيما يلي 5 ساعات رائعة من معرض بازلوورلد للساعات لعام 2019 تستحق أن يتعرف عليها هواة الساعات من جميع أنحاء العالم:

ساعة Chopard الجديدة:

وهي ساعة أنيقة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وذات قرص ساعة مصقول، ومن بين أهم مميزاتها احتوائها على سوار مصمم خصيصا لكي يلتف حول الرسغ طبقا لمنحنيات الرسغ، وهي متوفرة بسعر 26.378 ألف دولار.

ساعة TAG Heuer الجديدة:

وهي تحمل اسم Carrera Calibre Heuer 02T Tourbillon وتتميز هذه الساعة الرائعة بأنها تجمع ما بين التطور التقني والأناقة، والساعة مكونة من قرص متعدد الطبقات وتحتوي على النابض الشعري الجديد الذي قامت الشركة المصنعة للساعة بتطويره والمصنوع من الكربون، الساعة متوفرة للبيع بسعر 26.130 ألف دولار.

ساعة Hublot الجديدة:

ساعة Hublot الجديدة مصممة خصيصا من أجل المرأة العصرية التي تنتمي للقرن الواحد والعشرين، وهي تحمل اسم Big Bang One Click Marc Ferrero وتتميز بتصميمها الأنيق الذي يتضمن قرص ساعة مطلي باللون الأسود ويحمل طبعة أنيقة متعددة الألوان، الساعة إصدار محدود بعدد 50 ساعة فقط والسعر بناء على الطلب.

ساعة Chanel الجديدة:

وهي من مجموعة Boy.Friend T ذات الإصدار المحدود والمستخدم في صنعها نسيج التويد، وتحتوي الساعة على إطار باللون الذهبي البيج ومصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، وسوار أنيق من الساتان وتصميم الساعة مستوحى من أولى الساعات التي قامت الماركة المصنعة للساعة بصنعها للنساء إلا أنه يحمل عدد لا بأس به من مميزات الساعات المصممة خصيصا من أجل الرجال من حيث التصميم والعملية، السعر بناء على الطلب.

ساعة Bell & Ross الجديدة:

وهي من مجموعة BR 03-92 Bi-Compass ذات الإصدار المحدود وتتميز بتصميمها الأنيق المستوحى من أجهزة الطيران في قمرة قيادة الطائرات والمكون من لونين، السعر بناء على الطلب.