ساعات نسائية فخمة باللون الأزرق لإطلالة راقية

يوماً بعد الآخر يثبت اللون الأزرق مكانته في عالم ساعات نسائية راقية، حيث ينال أهمية متزايدة في التصميمات خصوصاً مع الاقبال النسائي على هذا اللون الساحر.

وتتمتع ساعات اللون الأزرق بغموض خلاب وقدرة على لفت الأنظار كما تلائم العديد من ألوان الأزياء والفساتين في أناقة بارعة ، وترتبط ارتباطاً وثيقاً بالسهرات والليل الساحر.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الجذابة من ساعات اللون الأزرق الراقية من أحدث الاصدارات لتكون رفيقتك في مناسبات وسهرات هذا الموسم..

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Altiplano في أحدث اصداراتها المكرسة لعشاق اللون الأزرق مع ميناء من المعدن المصقول باللون الأزرق وأناقة الذهب الأبيض وأحجار الماس الباغيت بالاضافة الى سوار من الجلد باللون الأزرق.

ساعة من بيرمجياني فلورييه  Parmigiani Fleurier

 ساعة من بيرمجياني فلورييه Parmigiani Fleurier

من علامة بيرمجياني فلورييه نختار ساعة Tonda 1950 Lune القمرية بتصميم يتألق بأناقة الذهب الوردي وبريق الماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ وسوار الجلد الأزرق.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat's Eye Plum Blossom بتصميمها المفعم بالأنوثة والنعومة بجمال الذهب الوردي والماس مع ميناء من حجر الأفنتورين تزينه زهرة من الذهب وسوار من الجلد باللون الأزرق.

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Arceau Oursin الأنيقة بتصميم رشيق وبراق من الذهب الأبيض والماس المرصوف مع سوار من الجلد الأزرق.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Moon وهي النسخة القمرية من ساعة Rendez-Vous  الأيقونية بتألق الذهب الأبيض والماس وميناء بنقشات غلوشيه مع سوار من الجلد باللون الأزرق.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Diva Finissima Roman Nights بتصميم من وحي الأبراج الفلكية في تألق فاخر من الذهب الوردي والماس وميناء الأفنتورين وسوار الجلد باللون الأزرق.

ساعة من روجيه دوبوي   Roger Dubuis

 ساعة من روجيه دوبوي Roger Dubuis

من علامة روجيه دوبوي نختار ساعة Montre Excalibur Shooting Star بتصميم من وحي النجوم في تألق جذاب يجمع الذهب الوردي والماس والياقوت الأزرق كما يكشف عن تروس الساعة بأناقة راقية تكتمل بسوار الجلد الأزرق.