أحدث موديلات الساعات النسائية للسهرة 2019

لا يوجد اكسسوار أكثر جمالاً من ساعة راقية تعانق أيدي الجميلات فتغلفها بالفخامة وتزيد من روعة الاطلالة خصوصاً في السهرات والمناسبات الأنيقة.

وتتركك علامات الساعات الفاخرة في حيرة مع تقديم أروع الابداعات في تصميمات ساعات 2019 التي تبهرك بتفاصيلها المتألقة وسحرها الأنثوي الخالد.

واليوم نختار لك مجموعة راقية من موديلات ساعات 2019 التي تزيد من أنوثتك وسحر اطلالتك في مناسبات هذا العام..

ساعة من جاكوب أند كو  Jacob & Co

ساعة من جاكوب أند كو Jacob & Co

من علامة جاكوب أند كو نختار ساعة Brilliant Full Baguette Rainbow الفاخرة بتصميم نابض بالفخامة من الذهب الأبيض المكتسي بأحجار الياقوت الملونة الباغيت بشكل يحاكي ألوان قوس قزح مع سوار أنيق باللون الأبيض.

ساعة من كارتييه  Cartier

 ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthère Dentelle الفاتنة بتصميم فهد كارتييه في أسلوب ناعم كالدانتيل بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الأونيكس والزمرد مع سوار الجلد الأسود.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat's Eye Plum Blossom وهي اصدار حافل بالأنوثة والرقة بتألق الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ مع بريق الماس.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Divas’ Dream Peacock الفاتنة بتصميم من وحي الطاووس بميناء يتألق بفن الماركتريه من ريش الطاووس وفخامة الذهب الوردي والماس.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Night & Day Jewellery في اصدار متألق بروح السهرة الفاخرة في بريق الذهب الوردي وأحجار الماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ وسوار الجلد الأنيق.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Diamonds Joaillerie المتألقة بفتنة الأنوثة وسحرها في روعة الذهب الوردي وأحجار الماس مع ميناء فاخر من عرق اللؤلؤ وسحر مكتمل بسوار الجلد الأحمر.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget.

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession cuff في تصميم فاخر كإسوارة راقية من الذهب الوردي المنسوج بأناقة مترفة مع بريق أحجار الماس ونقاء عرق اللؤلؤ الأبيض.