ساعات 2019 متألقة بالأنوثة الراقية

لمسة الأنوثة هي مصدر الالهام الأول للمصممين في عالم الساعات، فإضفاء تلك اللمسة الراقية من النعومة والجاذبية كفيلة ببث السحر في الاطلالة ومنح التصميمات أناقة ابداعية لافتة.

وساعات 2019 حظيت بنصيب كبير من لمسات الأنوثة المرهفة والتي جعلت كل منها أيقونة للأناقة لتعبر عن ذوقك المميز وسحرك اللافت.

واليوم نختار لكم مجموعة موديلات ساعات نسائية راقية تتألق بسحر الأنوثة وتنبض بلمسات الفخامة لتكمل اطلالة السهرة هذا الموسم..

ساعة من بوفيه  Bovet

ساعة من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختار ساعة Amadeo Fleurier 39 في أحدث اصداراتها والتي تتألق بجمال رقي من الذهب الأبيض والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ برسوم الأسماك المتقنة بألوان الاناميل.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة  Limelight Gala التي تتألق بإنسيابية أنثوية ساحرة من الذهب الأصفر وبريق الماس مع ميناء من حجر الملاكيت.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat’s Eye Celestial في أحدث اصدارات مجموعة Cat’s Eye الراقية وهي ساعة قمرية بجمال الذهب الوردي والماس مع ميناء من الأفنتورين.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Libre Tank Chinoise Red بتصميم من وحي الأرت ديكو في نعومة ودقة بالغة من الذهب الأبيض والماس والأونيكس والياقوت والأحمر.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Moon القمرية وهي أحدث اصدارات مجموعة Rendez Vous بتألق الذهب الوردي وميناء غلوشيه مع بريق الماس.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Lady 8 Petite Rubis Heart بتألق حالم ورقة أنثوية من الذهب الوردي وبريق الماس مع ميناء من حجر الياقوت الأحمر.

ساعة من  كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة La Panthère بتصميم راقي بشكل الاسوارة لتتألق كقطعة مجوهرات لا غنى عنها بفخامة الذهب الاصفر والماس والأونيكس.