ساعات الماس 2019 لإطلالة راقية

لا يمكن مقاومة بريق أحجار الماس خصوصاً حين تتألق بالجمال في أروع تصميمات الساعات، حيث تنافس علامات الساعات على ابتكار أجمل التصميمات المرصعة بالماس لكل امرأة تعشق التميز.

وفي موديلات ساعات 2019 ثمة الكثير من بريق الماس الفاخر الذي سيزين معصمك بالأنوثة ويغلفك بالفتنة الساحرة حيث وجد المصممون الالهام في هذه الأحجار ذات البريق الخلاب.

واليوم نختار لك مجموعة راقية من ساعات ماس 2019 بتصميمات أنيقة لاطلالتك هذا العام..

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Night & Day Jewellery الفاتنة وهي بتصميم ساعة Rendez Vous الشهير وتأتي بفخامة مترفة لتلائم أروع السهرات بجمال الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وأحجار الماس.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

 ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من علامة أوديمار بيغيه نختار ساعة Royal Oak Quartz الفاخرة بتصميم Royal Oak الأيقوني بنسخة من الذهب الأبيض تكتسي بالماس في بريق خلاب.

ساعة من هيرميس  Hermes

 ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Arceau Oursin بتصميمها الرشيق الأنثوي في تألق الذهب الأبيض والماس المرصوف مع سوار الجلد الأزرق.

ساعة من بياجيه   Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession في أحدث اصداراتها والتي تتألق بجمال سوار الجلد باللون الوردي الداكن مع أناقة الذهب الأبيض والماس المرصوف.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Révélation d'une Panthère الخلابة في أحدث اصداراتها حيث تأتيكم هذه المرة بنسخة تكتسي بالماس بشكل كامل وتتحرك في داخلها كريات الذهب الأبيض لتشكل وجه فهد كارتييه.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat’s Eye Aventurine Tourbillon الفاتنة من مجموعة Cat’s Eye في تألق الذهب الأبيض والماس وميناء من حجر الأفنتورين مع سوار الجلد الأزرق.

ساعة من  كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة  Libre Baignoire Allongée بتصميمها البيضاوي الراقي في فخامة ساحرة من الذهب الأبيض والماس المرصوف بالكامل