ساعات سرية بتصاميم ساحرة

عندما يختبئ الوقت في تصاميم الساعات، فنحن هنا لا نتكلم فقط عن مجرد ساعة بل قطعة فنية فاخرة تميزت بتفاصيلها، وضاعفت من قيمة الوقت، لتمنحه مفهوما جديدا.

هذا ما اخترناه لك عزيزتي في هذه المجموعة الرائعة من الساعات، التي تميزت بتصاميم سرية احتضنت الوقت بكل جمال وسحر.

ساعات سرية من بوشرون Boucheron

ساعة بوشرون من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والياقوت

من بوشرون نختار لك ساعة KHEPRI السرية، بتصميم غاية في الأناقة والجمال، حيث تفتح الأجنحة الماسية على إيقاع الوقت، وقد رصعت الساعة بالياقوت الأزرق الجميل، أما الحزام فقد جاء ناعما رفيعا.

ساعات سرية من ديور Dior

 ساعة ديور من الماس والذهب والاوبال

من ديور نختار لك من مجموعة LA D DE DIOR هذه الساعة الفاخرة، بحجر من الأوبال يخبئ الوقت بكل جاذبية وجمال، وقد توج حزام الساعة بقطع من الماس البراقة رصفت بترتيب أنيق.

ومن نفس العلامة نختار لك ساعة Majestueuse opal، مزينة بحجر فريد من الأوبال البني وسط مجموعة وافرة من الماس البراق، لتضاعف بهذا التصميم من قيمة الوقت.

ساعات سرية من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

ساعة فان كليف آند أربلز

هي زهرة الفاوانيا تعانق معصمك لتبدو كأسوارة فاخرة رائعة بتصميمها، ولكن سرعان ما تكتشفين أنها ساعة تخبئ إيقاع وقتها تحت أوراقها الماسية ومرصعة بالعقيق.

ساعات سرية من شوميه Chaumet

ساعة شوميه من الياقوت والتورمالين والأوبال

من شوميه ننتقي لك ساعة Hortensia "Aube Rosée"، بتصميم يحمل تلك الورود الرائعة من التورمالين والياقوت والأوبال والماس، تحتضن الوقت بكل رومانسية ودلال.

ساعات سرية من شانيل  Chanel

ساعة شانيل من الذهب والماس

من شانيل ننتقي لك ساعة Gabrielle Chanel secret، وقد جاء تصميمها بزهور الكاميليا محاكية بفتحتاها الناعمة والرقيقة قماش الدانتيل، وقد ثمنت بقطع وافرة من الماس البراق.

ساعات سرية من غراف    Graff

ساعة غراف السرية

لعاشقات الساعات الماسية، اختاري تلك الساعة التي تدل حقا على حرفية العلامة الراقية في تصنيع الساعات، حيث جاءت مثمنة بقطع من الماس مختلفة في أشكالها لتمنح للقطعة بريقا مضاعفا.