ساعات نسائية باللون الأسود ترمز للقوة والاناقة

ساعة من بولغاري Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من هيرميس Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

ساعة من شانيل Chanel

ساعة من شانيل Chanel

ساعة من تاغ هوير Tag Heuer

ساعة من تاغ هوير Tag Heuer

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة من أي دبليو سي IWC

ساعة من أي دبليو سي IWC

يقترن اللون الأسود بالقوة والثقة المستمدة من عالم الذكور، لذا تختار المرأة ساعات اللون الأسود للتعبير عن الجانب القوي في شخصيتها حيث لا تخشى منافسة الرجل في كافة المجالات.

وتقدم علامات الساعات تصميمات باللون الأسود ذات خطوط قوية ونمط مفعم بالثقة لتدلل على قدرة المرأة التحلي بأناقة مستلهمة من عالم الرجال في لمسة من القوة النسائية.

اليك هذه المختارات الانيقة من الساعات النسائية باللون الأسود لتتألقي بها في أرقى الاطلالات..

ساعة من أي دبليو سي  IWC

من علامة أي دبليو سي نختار ساعة Lady Da Vinci القمرية الأنيقة والمصممة بإلهام من ابتكارات ليوناردو دافنشي لقياس الوقت حيث تنعم بالتصميم الرشيق من الذهب الوردي مع ميناء مطلي وحبات ماس خلابة وسوار من جلد التمساح الأسود.

ساعة من هيرميس  Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Hermès Klitki الرشيقة بتصميمها الأنثوي الجذاب كقطعة اكسسوار راقية وعصرية لتلائم مختلف المناسبات في جمال الذهب الوردي والماس المرصوف وسوار جلد التمساح الأسود.

ساعة من كارتييه  Cartierمن علامة كارتييه نختار ساعة Revelation D’une Panthère المميزة بتصميم جذاب وملفت مع مئات من كريات الذهب الدقيقة التي تتحرك في قنوات لتشكل وجه فهد كارتييه المميز بينما يكتمل التصميم بأناقة الذهب الوردي والماس وسوار جلد التمساح الأسود.

ساعة من تاغ هوير  Tag Heuer

من علامة تاغ هوير نختار ساعة Link Lady الفاتنة بتصميمها الرياضي المعاصر في اناقة السيراميك الأسود والذهب الوردي مع ميناء من عرق اللؤلؤ المطلي بالأسود وأحجار الماس.

ساعة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boy Friend ذات التصميم المنمق والدقيق الملائم لامرأة ذات شخصية عملية قوية في استلهام من عبوات عطور شانيل بجمال الذهب الأبيض والماس وسوار الجلد الأسود المغزول بنقشة قماش التويد.

ساعة من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Spiga Ceramica بتصميمها السحر المفعم بالأناقة الايطالية وفخامة منصات الموضة في ابتكار من السيراميك يلتف حول المعصم مع جاذبية الذهب الوردي والماس.

ساعة من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession المتألقة بتصميم رشيق من وحي مجوهرات بياجيه فتعانق الاطلالة بجمال راقي وأنثوي عصري من الذهب الوردي والماس وسوار من جلد التمساح الأسود.