ساعات جلد مع الماس لعشاق الأناقة العملية

تتجه المرأة العملية الأنيقة دائما إلى ساعات الجلد، حيث تمنحها هذه النوعية من الساعات راحة كبيرة عند ارتدائها، ولكن في ذات الوقت لا تنسى أبدا الماس، رفيقها الدائم الذي لن يخذلها، لتتجه بذلك إلى ساعات عملية تكللت بقطع الماس، جامعة بين الطلة العملية والفخامة العصرية.

ونحن في "هي" نختار لك ساعات رائعة من الجلد والماس، لتنتقي منها ما ينال ذوقك وإعجابك.

ساعات جلد مع الماس من بولغري     Bulgari

من بولغاري وأناقة العلامة الإيطالية، نختار لك ساعة Diva's Dream بتصميم فخم وعملي بذات الوقت، بقطع الماس تربعت على الإطار وسوار من الجلد الأسود.

ساعات جلد مع الماس من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

تحاكي ساعة  Lady Arpels Planétarium الفضاء بما يحتويه من نجوم وكواكب، بتصميم استثنائي مميز، معانقا قطع الماس البراقة، مع سوار من جلد التمساح الأزرق.

ساعات جلد مع الماس من كارتييه Cartier

نختار لك من كارتييه لطلتك العملية الأنيقة، ساعة Révélation d'une Panthère بلون أحمر جميل، وميناء تتشكل على سطحه زخرفة رأس البانثر التي تتجمع من كرات الذهب الصغيرة، وقد رصع ميناء الساعة بقطع الماس.

ومن نفس العلامة نختار لك هذه الساعة التي تستلهم تفاصيلها من حيوان البانثر رمز القوة لدى العلامة الراقية، حيث تألق الميناء بتصميم البانثر الماسي، ليتربع على الإطار أيضا قطع الماس البراقة.

ساعات جلد مع الماس من شوميه Chaumet

أصدرت علامة شوميه مجموعة من الساعات الرائعة تنطق برسمات ولوحات سحرت عشاق الفن، كهذه الساعة الجميلة التي جعلت من مساحة الميناء الصغيرة رسمة للفنان الفرنسي غوستاف كاييبوت، وقد رصع الميناء بقطع الماس مع حزام من الجلد.

ساعات جلد مع الماس من بوشرون Boucheron

ريشة ماسية تحط على ميناء ساعة بوشرون، لتغازل أوقاتك بروعة وبريق الماس، مكللة بأناقة اللون الأسود، ومزودة بحزام من الجلد الأسود.

ساعات جلد مع الماس من هاري ونستون Harry Winston

احتفالا بمرور 20 عاما على إصدار  مجموعة Ocean في هاري وينستون، أضافت العلامة عدة تصاميم رائعة للمجموعة، ومنها نختار لك هذه الساعة الفخمة محاكية أناقة عملية بدرجة الأولى، مع سوار من الجلد الأزرق وأحجار التورمالين والماس التي تعانق مينائها.