ساعات ذهب نسائية لأناقة راقية

مهما تبدلت صيحات الموضة فإن اناقة الساعة الذهبية لا تغيب حيث لا تستغني المرأة عن اقتناء تصميمات راقية من الساعة الذهبية المزينة بالاحجار الكريمة الملونة للتألق بالفخامة والسحر .

واليوم نختار لك مجموعة فاتنة من موديلات ساعات راقية باللون الذهبي لتكسو اطلالتك بالبريق وتغلفها بفخامة مع لمسة كلاسيكية راقية.

موديلات ساعات راقية ذهب

ساعة من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Lvcea Tubogas الفاتنة التي تجمع بين تصميم لوتشيا وسوار توبوغاس الأنيق في فخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع زر التاج من الياقوت الأحمر.

ساعة من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthère de Cartier الراقية بتصميمها الكلاسيكي المستلهم من حقبة الثمانينات من الذهب الوردي ولمسات الماس وسوار يلتف حول المعصم.

ساعة من رولكس  Rolex

من علامة رولكس نختار ساعة Rolex Datejust الأنثوية الساحرة بتصميم من وحي رقة الفراشات في فخامة تجمع بين الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

من علامة أوديمار بيغيه نختار ساعة Millenary Frosted المدللة بأناقة التصميم الذي يجمع بين جمال الخطوط ودقة التقنية في سحر الذهب الوردي والماس والاوبال الأبيض.

ساعة من شوبارد  Chopard

 من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Palm في تميز لافت بالفخامة بتصميم سعف النخيل ببريق الذهب الأصفر والماس وسوار الجلد الذهبي.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Night & Day المميزة بتصميم شاعري ورومانسي لتدق بنعومة عند حلول موعدك الهام في اناقة الذهب الوردي والماس.

ساعة من أي دبليو سي  IWC

من علامة أي دبليو سي نختار ساعة Da Vinci الراقية المستلهمة من الهندسة الدقيقة في مخطوطات دافنشي بتناسق مذهل وفخامة تلفت الأنظار من الذهب الوردي والماس.