ساعات أنيقة للمرأة العملية من مجموعات 2018

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من شانيل Chanel

ساعة من شانيل Chanel

ساعة من جيني Genie

ساعة من جيني Genie

 ساعة من بولغاري Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة من باتيك فيليب Patek Philippe

ساعة من باتيك فيليب Patek Philippe

في اطلالتها اليومية تحرص المرأة العملية على تفاصيل الأناقة والذوق الرفيع التي تنم عن شخصية متميزة مفعمة بالجاذبية، بينما تكون الساعة الراقية نموذجاً واضحاً لأناقتها.

وتقدم علامات المجوهرات والساعات العديد من الموديلات الجذابة التي تلائم حياة المرأة العملية وتفاصيلها اليومية التي لا تخلو من أهم اللقاءات والمناسبات، فتضيء اطلالتها بأناقة راقية.

واليوم نختار لكِ هذه المجموعة من الساعات الانيقة للمرأة العملية من مجموعات 2018..

ساعة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boyfriend الأنيقة والمميزة بتصميمها المستلهم من عبوات عطور شانيل في خطوط راقية وعصرية وبجمال الذهب الوردي والسوار الأسود.

ساعة من باتيك فيليب  Patek Philippe

من علامة باتيك فيليب نختار ساعة Ladies Chronograph المتألقة بتصميم يلائم امرأة عملية مفعمة بالثقة في جاذبية الذهب الأصفر ولمسة الماس وسوار الجلد باللون البني.

ساعة من بولغري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Karung  الجذابة بتصميمها الرشيق الذي يلتف حول المعصم بسوار جلد العظايا مع أناقة الذهب الوردي وحجر الياقوت الأحمر.

ساعة من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة من مجموعة Possession الفاتنة بتصميمها الأنثوي المستدير بأناقة مميزة من الذهب الأبيض ولمسات الماس وسوار الجلد الأزرق.

ساعة من جيني  Genie

من علامة جيني نختار ساعة Goddess Series المتألقة بتصميم أنيق وراقي في هدوء من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار من الجلد الأحمر.

ساعة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport المميزة بتصميم رياضي عصري يلائم مناسبات النهار والليل في أناقة لافتة من الذهب الوردي وحبات الماس المتحركة مع سوار الجلد الأبيض.

ساعة من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthère de Cartier الراقية بتصميمها الكلاسيكي مع الأرقام الرومانية المعبر عن أناقة عملية في سوار من الذهب الأبيض والوردي وبريق الماس.