ساعات رائعة للسهرات المميزة في صيف 2018

التألق بالأناقة والسحر هذا الصيف يتطلب اختيار أروع عناصر الاطلالة من المجوهرات والساعات الفاخرة لتكوني أيقونة السهرات وعلامة فارقة في الجاذبية والذوق الرفيع.

واليوم اخترنا لكِ هذه المجموعة الساحرة من الساعات الفاخرة بتوقيع أرقى العلامات لتزين سهرتك بالفخامة وترافق الاطلالة بالتألق والرفاهية..

ساعة من بوتشيلاتي  Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار ساعة Opera Watch الفاتنة بتصميمها المستلهم من أجواء دور الأوبرا الكلاسيكية بفخامة الذهب الأصفر المنحوت بأسلوب rigato وبريق أحجار الماس.

ساعة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة من مجموعة Red Carpet Collection 2018 وهي ساعة سرية فاتنة تتألق بروعة التكوينات من الذهب والماس والفيروز والزمرد والياقوت الأزرق والأوبال وعرق اللؤلؤ الوردي.

ساعة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة من مجموعة Coromandel المستلهمة من زخارف فواصل الديكور الآسيوية والتي تجسد مشاهد من الطبيعة حيث تتألق الساعة بروعة الذهب الأبيض والماس.

ساعة من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة من مجموعة Wild Pop وهي ساعة سرية في سلسلة مفعمة بسحر حقبة الثمانينات بجمال الذهب الوردي والزمرد والملاكيت الأخضر والماس.

ساعة من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة من مجموعة Sunlight Escape تتناغم بفخامة مع رهافة الانوثة في ترف الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأزرق مع ميناء خلاب من الأوبال.

كما نختار من نفس المجموعة ساعة راقية بتصميم مفعم بالنعومة وبريق السهرات حيث تعانق المعصم بإنسيابية الذهب الأبيض والماس وميناء من حجر الأفنتورين الأزرق.

ساعة من فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arples

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Pâquerette Watch المميزة بتصميم من وحي الحدائق المزدانة بالزهور في فخامة الذهب الوردي والماس والياقوت الأصفر والتسافوريت.