Corum للساعات الفاخرة تتألق بإصدارات  LA GRANDE VIE الجديدة

كشفت دار الساعات "كوروم – Corum" النقاب عن أحدث إصداراتها الثمينة مجموعة ساعات La Grande Vie الجديدة. 

تعد الساعة تطبيقا إبداعيا تقدمه العلامة بصورة جميلة ونادرا ما تشارك فيه: اتقان القواعد الكلاسيكية الأزلية لصناعة الساعات التقليدية.

 تعد تشكيلة  "La Grande Vie" الجديدة من كوروم Corum الاستثناء الذي يثبت قاعدة إبداع العلامة الجامح.

تعتمد La Grande Vie جميع قواعد كوروم Corum من خلال النظر إليها في ضوء التشكيلات الدائمة والقطع الأزلية، مما يجعلها جذابة من الناحية الجمالية لهواة التجميع ذوي الخبرة والمشترين لأول مرة.

ولدى إطلاق التشكيلة، تتوفر بالفعل ثلاث قطع تنضم إلى تشكيلة "هيرتاج" من كوروم Corum. تأتي هذه القطع في علبة تيتانيوم قطرها 42 مللم يدق داخلها عيار أوتوماتيكي سويسري الصنع (SW300) ، يمكن رؤيته من خلال ظهر علبة كريستال الزفير.

ربما يجذب ميناء هذه الساعات أكبر قدر من الاهتمام، بفضل لمسة مشرقة متلألئة بألوان الأزرق، الأحمر والأخضر تقوم بتضخيم كل شعاع ضوء. من المركز إلى الحافة، تضفي هذه اللمسة المشرقة على القطعة شكلا مشعا.

تمتد علامات الساعة على شكل عصا على الميناء، الذي أرادت له كوروم أن يكون أكثر طولاً ونحافة من المتوسط​​، مما يبرز تأثير "أشعة الشمس" الذي تعكسه La Grande Vie. تأتي الساعات بعقارب "دوفين" - وهي ميزة "كلاسيكية" للغاية في صناعة الساعات التقليدية الرائعة التي تقدمها كوروم بشكل رائع.

عند الظهيرة، يتم استبدال علامة الساعة 12:00 بمفتاح كبير - شعار كوروم كبير الحجم - لترك بصمة العلامة. في الواقع، بسبب غياب اسم "كوروم" على الميناء، سيتعرف هواة الساعات على هوية العلامة التي أبدعت La Grande Vie فقط من خلال هذا الشعار الرئيسي.