ساعة EBEL WAVE تستكشف أنماطاً تصميميّة جديدة

EBEL Wave

EBEL Wave

ساعة EBEL WAVE LADY PINK DIAL

ساعة EBEL WAVE LADY PINK DIAL

ساعة EBEL Wave Lady New Dial White

ساعة EBEL Wave Lady New Dial White

ساعة EBEL WAVE LADY BLUE DIAL

ساعة EBEL WAVE LADY BLUE DIAL

EBEL WAVE تستكشف أنماطاً تصميميّة جديدة

EBEL WAVE تستكشف أنماطاً تصميميّة جديدة

أطلقت دار EBEL ثلاثة طرازات من ساعة EBEL Wave للنساء مع موانئ أنيقة وملوّنة وهي: EBEL WAVE LADY PINK DIAL و EBEL WAVE LADY BLUE DIAL و EBEL WAVE LADY SILVER DIAL.

مستوحاة من الأسلوب التصميمي المبسّط، تتمتّع طرازات EBEL Wave الجديدة بلمسة رقيقة آتية من التصميم الإسكندنافي المضلّع في الموانئ. ويمنح النمط التصويري – باللون الورديّ الفاتح، أو الأزرق الزاهي، أو الفضيّ – بنية متأنّقة للون الميناء، في حين يستكمل السوار المتموّج بشكلٍ مثالي هذا الشكل الهندسي.

تمّ إطلاق EBEL Wave في عام 2014، وهي ترجمة ثوريّة عن ساعة EBEL Sport Classic الأيقونيّة. وبعد أربعة أعوام، تحوّلت مجموعة EBEL Wave إلى ركيزة رئيسيّة بالنسبة إلى العلامة، مع تشكيلة من حوالي 40 طراز نسائي و15 طراز رجالي.

يأتي هذا الطراز في علبة بقطر 30 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع زجاج من الكريستال الصفيري، ويترافق مع السوار الكلاسيكي من الحلقات المتموّجة مع لمسة نهائيّة ناعمة ومصقولة متناوبة ومشبك قابل للطيّ. كما تمّ تزيين الميناء الغلفانيّ المضلّع باللون الورديّ أو الأزرق أو الفضيّ، والذي يتميّز بشعار kissing “E” عند موقع الساعة 12 وبمؤشرات مطبقة عند الساعة 3 و6 و9، بثماني ماسات كعلامات لتحديد الساعات، والتي – بالإضافة إلى الإطار والتاج المصنوعَين من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط في الطراز الفضيّ – تضيف لمسة من الأسلوب الفاخر.

إنّ هذه الساعة المتأنّقة والعصريّة مقاومة للماء وصولاً إلى عمق 50 متر، وهي تجسّد فلسفة EBEL عبر الدمج السلس بين الجمال والجودة الاستثنائيّة – حيث يتمازج الجمال مع الأداء.