ساعات ذهب راقية لأناقتك اليومية 2018

ساعة من أي دبليو سي IWC

ساعة من أي دبليو سي IWC

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من شانيل Chanel

ساعة من شانيل Chanel

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

 ساعة من بولغاري Bulgari.

ساعة من بولغاري Bulgari.

ساعة من اوميغا Omega

ساعة من اوميغا Omega

استقبلي هذا الموسم بساعات ذهب راقية تعبر عن ذوقك الرفيع من أشهر الماركات العالمية. مما لا شك فيه ان ساعات الذهب رفيق رائع للإطلالة اليومية  فهي تضفي لمسة الاناقة بغير تكلف.

وقد اخترنا لك اليوم هذه التشكيلة الراقية من الساعات لترافق اطلالتك هذا الموسم وتضفي أجواء من الأنوثة والفخامة لتبرز حضورك الساحر.

ساعة من بولغري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Lvcea Tubogas الفاتنة والتي تجمع بين تصميم Lvceaو اناقة الخطوط في تصميم Tubogas الشهيران لدى العلامة الايطالية في تألق راقي من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من شانيل   Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boyfriend في أحدث اصداراتها فبعد نجاح هذه الساعة الأنيقة الساحق بنسختها الكلاسيكية قدمت علامة شانيل نسخ ملونة تلائم اشراقة هذا الصيف بجمال الذهب الوردي والماس وسوار من جلد التمساح الملون.

ساعة من كارتييه   Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthère de Cartier الراقية التي لا غنى عنها لأناقة هذا الموسم في تصميم كلاسيكي مع أرقام رومانية مرصعة بالماس وسوار يلتف حول المعصم من الذهب الأصفر.

ساعة من أي دبليو سي  IWC

من علامة أي دبليو سي نختار ساعة Da Vinci Lady التي قدمتها العلامة لتعبر عن الأنوثة المفعمة بالتألق والأناقة الراقية في تصميم من الذهب الأصفر وأحجار الماس.

ساعة من اوميغا  Omega

من علامة أوميغا نختار ساعة Seamaster Aqua Terra Jewellery الفاتنة بتصميم يتألق بسحر الأحمر في فخامة الذهب الوردي والماس مع ميناء بنقشات غلوشيه تعبر عن أمواج البحر وأحجار الياقوت الأحمر وسوار الجلد الاحمر.

ساعة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Diamonds Icons الجذابة بتصميم Happy Diamonds الشهير يتألق في شكل علبة شفافة مستديرة من الذهب الوردي والماس وسوار الجلد الأسود.

ساعة من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession التي تلائم هذا الموسم بتنوعها اللوني الجذاب ومنها نختار سوار اللون الأزرق مع فخامة الذهب الوردي والماس.