ساعة Marguerite Secrète من Van Cleef & Arpels.. الأقحوان يزهر من جديد

ساعة   Marguerite Secrète من Van Cleef & Arpels.. الأقحوان يزهر من جديد

ازهرت أزهار الأقحوان ذات الطابع الخفيف والربيعي، في إبداعات دار فان كليف اند اربيلز  Van Cleef & Arpels منذ العشرينيات من القرن الماضي.

 وفي هذا العام، تزهر الزهرة من جديد لتشير إلى الوقت، إذ تقوم بالحفاظ على الساعات تحت قلب مرصع بأحجار السافير الأصفر من خلال ساعة مارغوريت سوكريت  Marguerite Secrète.

عند رفع القلب، يكشف هذا الأخير عن الميناء المرصع بالماسات ويعكس بريق البتلات. ويجمع تصميم الأشكال المنحنية بدقة بين لمسة ثمينة والمظهر الطبيعي لزهرة حقيقية تزهر عند تعرضها إلى ضوء الشمس.   

وحرصًا على الحفاظ على تقاليد الدار في ما يخص إبداعاتها القابلة للتحويل، تتحول الساعة إلى مشبك باعتماد القطعة المركزية ذات زخرفة ليفية والمصنوعة من الذهب الأصفر، ونحتت باستخدام تقنيات صانعي المشغولات الذهبية القدامى. وتبدو الأوراق ذات النقوش المخرمة وكأنها تتراقص مع النسيم، في تفاعل بين اللمعان والانعكاسات الدافئة .

تتمّيز ساعة مارغوريت سوكريت  Marguerite Secrète بهيكل قطر 12 ملم من الذهب الأبيض، وماسات قطع دائري، بتلات من الذهب الأبيض، وماسات قطع دائري، عروة من الذهب الأصفر، وماسات قطع دائري. غطاء من الذهب الأصفر، السافير الأصفر قطع دائري، سوار بتقنية الترصيع الحُبيبي الأسود اللون، دبوس مشبك من الذهب الأصفر، ماسات قطع دائري في ترصيع ثلجي، مشبك من الذهب الأصفر والأبيض، ماسات قطع دائري.