ساعة Portugieser Yacht Club من IWC.. أناقة معصمك بنكهة صيفية

تنقل دار أي دبليو سي IWC الأجواء الصيفية إلى معصمك مع إطلاق نسخة جديدة من كرونوغراف Portugieser Yacht Club من ضمن "مجموعتها الصيفية" لهذا العام.

 بفضل علبتها الفولاذية المقاومة لضغط المياه كما مينائها وسوارها المطاطي بلونهما الأزرق، تشكل هذه الساعة الرفيق الأمثل للأشهر الأكثر دفئاً من السنة برفقة تشكيلة خاصة من الأساور المصنوعة من أقمشة ملائمة باللونين الأزرق العصري والرمادي الفاتح، والمتوفرة في مختلف بوتيكات أي دبليو سي في المنطقة.

هذه الأساور تنسجم مع موضة العصر وقد صُممت لتزين ساعات مختارة من مجموعة "بايليتس" و "بورتوغيزر" و"بورتوفينو" وستكون متواجدة في الأسواق لفترة محدودة فقط.

أما ميناؤه الأبيض وعداداته البيضاء بالإضافة إلى عقاربه المطلية بالروديوم وعقرب الثواني أحمر اللون فيضفون على طلة الساعة الإجمالية طابعاً عفوياً بعيداً عن الرسميات. حركة الكرونوغراف المصنعة لدى الدار كاليبر 89361 مع وظيفة الفلايباك تحدد مرور الساعات والدقائق على ميناء فرعي عند مؤشر الساعة الـ12، في حين يسمح مقياس ربع-الثانية الذي يحيط بالميناء بقياس دقيق لفترات زمنية أقصر. وتلعب خلفية العلبة الشفافة دورا جمالياً ممتازاً حيث توفر منظرا واضحاً للعمل الميكانيكي الداخلي الذي يقوم به هذا الكرونوغراف الرياضي.

حتى إذا كنت تملك بالفعل ساعة أخرى موقعة من دار أي دبليو سي IWC، فلا يزال بإمكانك إضافة لمسة صيفية إلى معصمك. بالإضافة إلى الكثير من ميزاتها الجمالية والعملية، فإن "مجموعة الصيف" تتمتع بميزة مختلفة وهي احتضانها لتشكيلة خاصة من الأساور المصنوعة من القماش التي تطلقها دار أي دبليو سي IWC اليوم لبعض ساعاتها الكلاسيكية الأكثر شعبية - وكلها متوفرة بتصاميم موسمية تستخدم  ألوان زرقاء أو رمادية فاتحة. تتوفر هذه الإصدارات على الشكل التالي:

  • ساعتا Pilot's Watch Mark XVIII و Pilot's Watch Chronograph : أربعة أساور مصنوعة من القماش (أزرق، رمادي الفاتح، أزرق مع تقليم رمادي فاتح، رمادي فاتح مع تقليم أزرق).
  • ساعتا Portofino Automatic و Portofino Chronograph: سواران من القماش (أزرق و رمادي فاتح).
  • ساعة Portugieser Chronograph: سواران من القماش (أزرق و رمادي فاتح).