ساعات الماس راقية لـ عيد الفطر 2018

 ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة من شوبارد Chopard.

ساعة من شوبارد Chopard.

ساعة من شانيل Chanel

ساعة من شانيل Chanel

ساعة من دي غريسوغونو De Grisogono

ساعة من دي غريسوغونو De Grisogono

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من بوتشيلاتي Buccellati

ساعة من بوتشيلاتي Buccellati

ساعة من غراف Graff

ساعة من غراف Graff

بريق الماس وفخامة حضوره في الساعات يمنحان المرأة ما تتمناه من سحر وتألق ويبرزان ذوقها الرفيع وتميزها المترف في أرقى المناسبات.

ولهذا العيد تتحضر ساعات الماس الراقية بأجمل التصميمات وأفخم التفاصيل الابداعية لتكون علامة حضورك اللافت في سهرات الموسم المتألقة.

إليك هذه المختارات من ساعات الماس الفاخرة لمناسبات عيد الفطر 2018..

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة  Lady Arpels Planetarium الفاتنة بتصميم من وحي الكواكب والأجرام السماوية بسحر خلاب من الذهب الأبيض والماس مع حجر الأفنتورين والفيروز والزمرد والماس والأوبال الوردي والذهب الوردي.

ساعة من بوتشيلاتي  Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار ساعة Opera متألقة بالفخامة الراقية في تصميم من وحي زخارف دور الأوبرا الكلاسيكية في تألق الذهب الأبيض والماس المرصوف وسوار من جلد التمساح الأخضر.

ساعة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Code Coco الفاتنة بتصميم من وحي حقائب العلامة الفرنسية في فخامة الذهب الأبيض والماس بقصات الاميرة والباغيت والبرلنت.

ساعة من دي غريسوغونو  De Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار ساعة Cascata الساحرة بتصميم يتألق بالعذوبة من وحي شلالات المياه في جمال الذهب الأبيض والماس بقصات بيضاوية وبرلنت فاخرة.

ساعة من هاري وينستون  Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Marquise Time المستلهمة من الملابس التاريخية للنبلاء في تصميم ساحر لقلادة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأكوامارين الخلابة.

ساعة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة L'Heure du Diamant الفاخرة بتصميم ينبض بالبريق والسحر في جمال الذهب الأبيض وأحجار الماس الراقية مع ميناء من حجر الأوبال.

ساعة من غراف  Graff

من علامة غراف نختار ساعة Diamond Secret السرية الأنيقة بوحي من عصر الأرت ديكو في تصميم مترف وخلاب من الذهب الأبيض والماس.