ساعات باللون وردي لعاشقات النعومة

لطالما كان اللون الوردي معبراً عن جوهر الانوثة وسحرها، فحين يتألق في التصميمات فهو يكشف عن ارتباطه الفوري بالأنثى ورقتها مهما كان التصميم.

وفي المجوهرات والساعات يدلل اللون الوردي أناقتك بالكثير من النعومة والجاذبية فيكشف عن الجانب الراقي من اطلالتك وميلك نحو التميز والشاعرية.

وقد اخترنا لك اليوم موديلات ساعات يد راقية بأجمل التصميمات التي تتألق بسحر اللون الوردي لتختاري من بينها ما يزين اطلالتك هذا الصيف..

ساعة من بولغاريBulgari 

من علامة بولغري نختار ساعة Serpenti Twist Your Time  المميزة بتصميم رشيق من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ مع الماس المرصوف وسوار الجلد الملتف باللون الوردي.

ساعة من ديورDior 

من علامة ديور نختار ساعة La Mini D de Dior بتصميم أنيق عصري من وحي منصات الموضة يضفي بريق ساحر بلون الوردي النيون وتألق الذهب الأبيض والماس.

ساعة من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport La Vie en Rose المفعمة برومانسية من وحي الزهور في أناقة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ الوردي مع حبات الماس والياقوت الوردي وسوار الساتان الوردي.

ساعة من كارتييه Cartier 

من علامة كارتييه نختار ساعة Tank Louis Cartier الساحرة بتصميمها الكلاسيكي الشهير تزينه الأرقام الرومانية في جاذبية الذهب الأبيض والماس وسوار الجلد باللون الوردي.

ساعة من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار ساعة Boy Friend الفاتنة في أحدث اصداراتها المفعمة بالألوان حيث تتألق في تصميم أنيق من وحي زجاجة عطر شانيل من الذهب الوردي والماس مع سوار من الجلد الوردي.

ساعة من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار ساعة Hortensia Eden بأناقتها الشاعرية من وحي الزهور في فخامة الذهب الوردي والماس وميناء من الأوبال الوردي مع سوار الساتان الوردي.