ساعات فخمة بميناء مميزة من ماركات عالمية

ساعة ديور

ساعة ديور

ساعة فان كليف آند أربلز

ساعة فان كليف آند أربلز

ساعة كارتييه من الذهب والماس

ساعة كارتييه من الذهب والماس

ساعة كارتييه

ساعة كارتييه

ساعة شوبارد من الذهب والماس

ساعة شوبارد من الذهب والماس

 ساعة شانيل من الذهب والماس

ساعة شانيل من الذهب والماس

 ساعة بولغاري من الذهب والماس

ساعة بولغاري من الذهب والماس

ساعات ترسم الوقت على موانئها، جاعلة من مساحات صغيرة، آفاق واسعة من الإبداع والجمال، لتنم على حرفية مبتكريها وصانعيها.

هذا ما نعرضه لك اليوم عزيزتي في هذه المجموعة الرائعة، حيث اخترنا لك ساعات مبهرة حقا وفاخرة، تتميز بموانئ مدهشة، من تصميم وإلهام أهم الماركات العالمية.

ساعات فخمة من كارتييه Cartier

من مجموعة RÉVÉLATION D'UNE PANTHÈRE نختار لك هذه الساعة الرائعة، بميناء أسود وحبيبات من الذهب التي تتشكل معها لتنتج زخرفة البانثر.

ومن مجموعة ROTONDE DE CARTIER، نختار لك هذه الساعة الرائعة، مميزة بعرضها الغامض للوقت، بميناء من لأفنتورين الأزرق والماس، وحزام أزرق لامع.

ساعات فخمة من شوبارد Chopard

ومن أحدث إصدارات العلامة الراقية شوبارد، ننتقي لك هذه الساعة الرائعة، بتصميم من وحي سعف النخيل، وحزام من الجلد باللون الذهبي، مع قطع الماس التي تتلاعب في مينائها.

ساعات فخمة من شانيل Chanel

 من مجموعة Mademoiselle Privé، بميناء نابض بسحر ورد الكاميليا، وكاشفة في ذات الوقت عن مدى حرفيتها واتقان صناعتها، وقد ثمنت ببريق الماس الجذاب.

ساعات فخمة من ديور Dior

من مجموعة DIOR GRAND SOIR، نختار هذه الساعة الذي يعد مينائها رسمة ساحرة ونابضة بروعة الألوان، فقد جاء الميناء متوجا بالعقيق والسافير والزمرد، بطريقة توحي بمدى إبداع العلامة الراقية في صناعة الساعات.

ساعات فخمة من بولغاري Bulgari

من بولغاري نختار لك ساعة Lucea Skeleton، حاملة حروف علامة بولغاري في مينائها، المصمم من الذهب الوردي، وقد ثمن بقطع الماس البراق، مع حزام من الجلد الأحمر.