ساعات الماس نسائية راقية لأناقتك في 2018

ساعة فان كليف آند أربلز من الماس الأصفر والأبيض

ساعة فان كليف آند أربلز من الماس الأصفر والأبيض

ساعة كارتييه من الماس والاسبنيل الأسود

ساعة كارتييه من الماس والاسبنيل الأسود

ساعة كارتييه من الماس

ساعة كارتييه من الماس

 ساعة شوميه من الماس

ساعة شوميه من الماس

ساعة شانيل

ساعة شانيل

ساعة ديور من الماس

ساعة ديور من الماس

في إطلالاتك لهذا العام، لا بد أن تغازلي معصمك بساعة تنبض ببريق الماس البراق، ليدق إيقاع الوقت في سهراتك المترفة، مع فخامة وسحر هذا الحجر الفاتن.

ولهذا اخترنا لك مجموعة رائعة من ساعات ماسية، صممت من قبل أبرز الماركات العالمية، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

ساعات الماس من كارتييه   Cartier

من مجموعة Libre في كارتييه، نختار لك ساعة Cartier Baignoire Débordante بشكل علبتها البيضاوي المطول، متميزة ببتلاته االمفتوحة، والمرصعة بقطع الماس البراقة.

ومن نفس العلامة نختار لك ساعة Cartier Baignoire Etoilée العريضة، بحزام مذهل تشكل من قطع الماس البراقة مع الاسبنيل الأسود.

ساعات الماس من شانيل  Chanel

ومن مجموعة CODE COCO، أعجبتنا هذه الساعة الفاخرة، حيث أستوحي تصميمها الفريد من عالم الحقائب في شانيل، وقد رصعت بقطع الماس البراقة ما ضاعف من روعتها.

ساعات الماس من فان كليف آندأربلز Van Cleef & Arpels

نختار لك ساعة Dandelion Secret، والتي تعد حقا من أجمل ما أنتجته العلامة الراقية فان كليف آندأربلز هذا العام، فهي تبدو كأسوارة فاخرة، ولكن سرعان ما تكشف عن إيقاع عقاربها المخبأ في بتلاتها الماسية.

ساعات الماس من شوميه  Chaumet

من مجموعة Joséphine، ننتقي لك هذه الساعة الرائعة، بعلبة ماسية تحتضن إيقاع الوقت تحت غطائها المترف ببريق الماس الجميل، مع أسود أنيق.

ساعات الماس من ديور Dior

من مجموعة LA D DE DIOR، ننتقي لك هذه الساعة الفاتنة بحزامها الأسود الناعم وعلبتها الدائرية، مميزة بزخرفة ماسية مذهلة من الحواف.