أجمل ساعات الماس كارتييه 2018

تتحفنا كارتييه كل عام بإبداعاتها اللامتناهية في عالم الساعات، لتدق عقاربها على إيقاع فخامة الماس مع روعة التصاميم، بمزج بين العصرية وخطها المترف الأنيق.

لذا نختار لك في "هي" أجمل ساعات الماس كارتييه 2018، لتنتقي منها ما ينال إعجابك ويلقى رضاك وذوقك.

ساعة كارتييه من PANTHÈRE LOVÉE

يلتف رأس البانثر على علبة ساعة PANTHÈRE LOVÉE، مرصعا بـ بـ 438 قطعة من الماس البراق، وقد تم ترقيطه بطلاء اللّكر الأسود، مع عين بحجر الزمرد الأخصر.

ساعات كارتييه من Cartier Libre

في هذه المجموعة نجد الساعات تطرق في إيقاع الإبداع متحررة من كل القيود، لتكون لامرأة تقدر قيمة الحرية والأناقة معا.

وقد اخترنا لك 3 ساعات، يتميزن بأشكالهن الحيوية والفخمة بذات الوقت، كهذه الساعة التي تتميز بعلبة قد زينت بالماس والاسبنيل الأسود مع حزام أبيض مع النسيج  وجلد التمساح، أما ساعة Cartier Baignoire Etoilée فهي تحمع بين ألق الماس الماس البراق وفخامة الأحجار السوداء في تصميمها المترف للغاية.

ساعات كارتييه من CLÉ DE CARTIER

تتميز هذه الساعة بميناء البانثر المرسوم بتطعيم القس، وعين من حجر الزمرد الأخضر، أما الحزام فهو من جلد التمساح الأزرق شبه اللامع.

ساعات كارتييه من RENCONTRE DE PANTHÈRES

في هذه الساعة نرى جمال الماس البراق وهو يعانق أناقة الأسود الملكية، فقد تزينت هذه الساعة بزخرفة البانثر الماسي الذي برز من  اللون الأسود الذي نبض من الميناء، مع حزام فاخر من الجلد الأسود.

ساعة كارتييه من ROTONDE DE CARTIER

تتميز هذه الساعة "روتوند دو كارتييه" بعرضها الغامض للوقت،وقد صممت علبة الساعة  من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم، مع ترصيع الماس البراق، أما المينا فهو من الأفنتورين الأزرق، كما صمم الحزام من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن اللامع.