ساعة أوفرسيز من Vacheron Constantin بإصدار أسود جديد

منذ عشرين عاماً، أطلقت دار فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin ساعة أوفرسيز التي أصبحت رمز السفر والخيال. ويشهد عام 2018 إنتاج الساعة بميناء أسود مُحاط بعلبة فولاذية لامعة.

قرص سداسي الجوانب، حركة ذاتية التعبئة مصّنعة من قبل الدار السويسرية، أساور/أحزمة قابلة للتبديل: هذه هي سمات مجموعة أوفرسيز الأساسية التي تمّ تجديدها وفق التصميم الجديد الذي تطلقه فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin.

يتوفّر نموذج الميناء الأسود من أوفرسيز في إصدارين: ساعة ذاتية التعبئة ذات عقارب ثلاثة وكرونوغراف. وقد ركّزت فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin في الكرونوغراف على وضوح القراءة من خلال إختياء طلاء فضّي للعدادات الثلاثة الاضافية.

إستوحى المفهوم الجمالي هذا من الساعات ااتي أُنتجت في حقبة الستينات والنخصصة لرياضة السيارات. ويضمن التناقض ما بين التأثيرات الفاتح والداكن وضوحاً معززاً ويزيد من حدّة مؤشرات الكرونوغراف.

زوّد إصدار الكرونوغراف بكالبير 5200 ذاتي التعبئة في حين يكشف ظهر العلبة الشفاف عن الوزن المتذبذب المصنوع من الذهب عيار 22 قيراط والمزدان بزهرة البوصلة. تتألف الحركة من اسطوانتين مزدوجتين وعجلة عمودية تتحكم بوظائف التشغيل، الايقاف وإعادة الضبط إضافة الى قابض عمودي يحوّل من دون إهتزاز العقرب عند تشغيل الكرونوغراف.

لجأت التصاميم الجدبدة بموانئها السوداء الى الأساور/الأحزمة القابلة للتبديل التي أُطلقت قبل عامين. وبالتالي، تستقّر الساعة إما على سوار معدني مؤلّف من وصلات تتّخذ شكل صليب مالطه النصفي (لإطلالة عملية)، وإما على حزام جلدي (لإطلالة أنيقة) أو مطاطي (لإطلالة رياضية) وذلك من دون أي حاجة الى أدوات لإجراء التغييرات.