أحدث موديلات ساعات نسائية 2018

لا تتردد المرأة في اقتناء كل ما يمنحها لمسات الفخامة والأنوثة، وأبرزها الساعات من  ساعات نسائية رفيعة، فالبحث عن الجمال الفاتن والتميز اللافت هو مطلب كل النساء، لهذا تقدم علامات الساعات تصميمات ترضي الغرور الأنثوي بالكثير من السحر وتفاصيل الأناقة.

واليوم نختار لك موديلات ساعات نسائية بالجلد مع الألماس بتصميمات عنوانها الفتنة والأنوثة لتضفي على اطلالتك لمسة الفخامة الساحرة وتزيد تميز اللحظات في حضورك.

أحدث موديلات ساعات نسائية 2018

ساعة من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار أحدث ساعات مجموعة Mademoiselle Prive بتصميم زهور الكاميليا الشهيرة في أناقة ساحرة باللون الأسود وفخامة الذهب الأبيض والماس.

ساعة من بولغاري Bulgari 

من علامة بولغاري نختار ساعة Lucea Skeleton وهي أحدث اصدارات مجموعة ساعات Lucea في أناقة تكشف عن تقنية الحركة وبتصميم يحمل اسم علامة بولغاري في تكامل مترف بين الذهب الوردي والماس وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من باتيك فيليب  Patek Philippe

من علامة باتيك فيليب نختار ساعة The Patek Philippe Reference 7150R وهي أحدث اصدارات هذه المجموعة من ساعات الكرونوغراف الفاتنة والتي تقدمها العلامة لإمرأة مفعمة بالثقة والقوة تنشد الأناقة والكلاسيكية بجمال الوردي والماس وسوار الجلد البني.

ساعة من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Palm watch الفاتنة والتي قدمتها العلامة مؤخراً لكل امرأة تعشق الساعات ذات اللون الذهبي في فخامة مكتملة من الذهب الأصفر والماس بتصميم من وحي سعف النخيل مع سوار من الجلد باللون الذهبي.

ساعة من هاري ونستونHarry Winston 

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Marquise Time الجذابة بتصميم مستوحى من ياقات ملابس الماركيزات التاريخية في فخامة أنثوية من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس وسوار باللون الأسود.

ساعة من هيرميسHermes 

من علامة هيرميس نختار ساعة Hermès Arceau Cavales في أحدث اصداراتها بتصميم مستلهم من الحصان رمز القوة والانطلاق المفعم بالثقة في أناقة تزداد تألقاً بسحر اللون الأسود والذهب الأبيض مع الماس.

ساعة من روجيه دبوي  Roger Dubuis

من علامة روجيه دبوي نختار ساعة Velvet Caviar المذهلة بتصميمها اللافت بالفخامة حيث تزيد اطلالة السهرة بالترف في جمال الذهب الوردي والماس وسوار الجلد المرصع بأحجار الكريستال الدقيقة لتضفي تأثير المخمل الفاخر.