أجمل ساعات الماس من بياجيه

دائما ما تقدم العلامة الراقية بياجيه، أجمل الساعات للحظات المرأة الأنيقة التي تقدر قيمة الوقت والأناقة معا، وهي دائما ما تمزج في تصاميمها بين الأنوثة المرهفة والدقة والاتقان في تقنية الساعات.

لذا نختار لك أجمل الساعات المرصعة بقطع الماس البراقة، من العلامة الراقية بياجيه، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

ساعات الماس من بياجيه

ساعات بياجيه الماس من Sunlight Journey

من رحلة الشمس على مدار اليوم، التقطت علامة بياجيه الراقية هذه الأوقات لتصيغها وتقدمها على شكل تصاميم آسرة من المجوهرات والساعات، ومنها نختار لك هذه  الساعة العريضة من الذهب الوردي، لتدق عقارب الوقت تحت حجر الأوبال الجذاب، كما نختار لك من نفس المجموعة ساعة Viva L'arte cuff بتصميم مشرق من الماس على الذهب الوردي.

ساعات بياجيه الماس من possession

نختار لك هذه الساعة الناعمة والأنيقة، حيثتستمد إلهامها من حلقات بوسيشن الدوّارة المميزة، وهي من الذهب الأبيض المثمن بقطع الماس البراقة، مع حزام جلدي باللون الأزرق الداكن.

ساعات بياجيه الماس من Altiplano

تجمع هذه الساعة بين الحرفية العالية لصناعة الساعات في علامة بياجيه الراقية، وبين اتقانها وبراعتها في تقدم أجمل المجوهرات، لتنتج ساعات في غاية الفخامة، كهذه الساعة التي ينبض قرصها بقطع من الماس البراقة لتغازل مشاعر السيدات، وفي ذات الوقت تبرز قدرة العلامة الراقية في إبتكار ساعات في غاية الاتقان والحرفية.

ساعات بياجيه الماس من Limelight Gala

لا تتوقف هذه الساعة عن جذب النساء الأنيقات، لعلبتها المستديرة، ومنحنياتها الجميلة المرصعة بقطع الماس البراقة، مع ميناء أنيق ذي ارقام رومانية نحيلة.

ساعات بياجيه الماس من Sunny Side of Life

من هذه المجموعة نحتار لك هذه الساعة البيضاء الناعمة والفخمة بذات الوقت، مع سوار ناعم أبيض، وقطع ماسية تلتف حول قرصها مع قطعتي من الياقوت الوردي، ومن نفس المجموعة ننتقي لك هذه الساعة الرائعة من الذهب وقد زينت عليها قطع الماس البراقة بطريقة جميلة جدا.