روائع فن الساعات الراقية من معرض بازل وورلد 2018

انطلق معرض بازل وورلد 2018 Baselworld للساعات الفاخرة في مدينة بازل السويسرية حاملاً معه اجواء الفخامة والابتكار في ابداعات راقية.

وتنافست علامات الساعات الكبرى على ابهار الحضور بما لديها من مبتكرات تقنية وفنية مدللة بالأناقة ومتميزة بأحدث ما توصل اليه خبراء الساعات في فنون الدقة والأداء.

و نصحبكم اليوم في جولة بالصور مع مجموعة من الساعات التي قدمها معرض بازل وورلد 2018 بتوقيع أرقى علامات الساعات..

ساعات رولكس Rolex 

ساعات رولكس من معرض بازل وورلد 2018.

ضمت علامة رولكس تصميمات جديدة الى مجموعة ساعات Datejust فكانت الأناقة حاضرة في موديل من الذهب الأصفر مع ترصيع بالألماس البرلنت وميناء من الملاكيت الأخضر، وكذلك موديل من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

بولغري Bulgari 

ساعات بولغاري في معرض بازل وورلد 2018

مازالت أفعى سيربانتي رمز القوة والثقة تلهم علامة بولغاري بالكثير من الفخامة في موديلات ساعات Serpenti  الجديدة حيث قدمت العلامة الايطالية ساعة Serpenti Twist في تصميم مفعم بالأناقة مع سوار من سلاسل الذهب الوردي وزر التاج بحجر الياقوت الأحمر، وكذلك ساعة Serpenti Misteriosi وهي ساعة سرية فاخرة بتصميم أفعى مزدوجة الرأس تختبئ داخلها الساعة بأناقة خالدة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

دي غريسوغونو De Grisogono 

ساعة Allegra من دي غريسوغونو

تستمر علامة دي غريسوغونو السويسرية في تقديم أرقى معايير الأناقة لعشاق التميز فقدمت موديلاً جديداً من ساعة Allegra مفعم بالدلال الأنثوي في اشراق فاتن من الذهب الوردي بشكل حلقات متعددة مرصعة بالماس المرصوف مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض وسوار من الجلد الأبيض الفقاعي.

شانيل Chanel 

ساعة Chanel Code Coco

قدمت علامة شانيل الفرنسية ساعة Code Coco المتألقة بتصميم عصري مستلهم من اكسسوارات حقائب شانيل في أناقة مفعمة بالدقة والاتساق الفاخر لتستعيد أمجاد فن الأرت ديكو وتنعم ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصات الأميرة والباغيت.

شوبارد Chopard 

ساعات شوبارد في معرض بازل وورلد 2018

قدمت علامة شوبارد مجموعة ساعات جديدة وهي Happy Sport التي تنعم بالنعومة والأنوثة وتلائم موسم الربيع في ألوان الباستيل الحالمة كقطع الحلوى وبتصميمات من الذهب الوردي مع ترصيع علبة الساعة بالماس أو من دونه وميناء من عرق اللؤلؤ بألوان الأزرق والأبيض والوردي تتألق بداخله حبات ماس حرة الحركة، مع أساور من جلد التمساح بألوان متوافقة.

هاري ونستون Harry Winston 

ساعات هاري ونستون في معرض بازل وورلد 2018.

لم تفوّت علامة هاري ونستون مناسبة معرض بازل وورلد دون مداعبة مشاعر عشاق الساعات بمبتكراتها الأنيقة حيث قدمت ساعة Premier Winston Candy Automatic وهي ساعة فاخرة تحتفي بالحلوى في تصميم مفعم بالمرح والفخامة في آن واحد بروعة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الملونة والزمرد و الجمشت والأكوامارين مع سوار وردي من الجلد.

كما قدمت هاري ونستون اصدار جديد من  ساعة Emerald watch يأتيكم هذه المرة حاملاً نكهة أنثوية وعطر ناعم مدلل بالسحر في تصميم علبة الساعة الشهير المستوحى من تكوينات الاحجار الكريمة المصقولة بقصة الاميرالد وتم تنفيذ العلبة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي وميناء من عرق اللؤلؤ مع سوار من الجلد بلون حلوى المارشملو الناعمة.