موديلات ساعات يدّ باللون الأحمر لسهرة عيد الحب 2018

تمثل ساعات اليدّ باللون الأحمر لسهرة عيد الحب قمة الفخامة المطلقة بما تعكسه من أنوثة ساحرة  تأسر الحواس، فتصميمها الفريد يعبّر عن ذوق رفيع.

لسهرة لا تُنسى في عيد الحب 2018، إخترنا لكِ أجمل موديلات ساعات يدّ باللون الأحمر من دور المجوهرات العالمية تجمع بين السحر والإبداع لتعبري عن رومنسيتك من خلال إطلالتك.

ساعات من أي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen

خصّصتدار أي دبليو سي شافهاوزن العريقة موديلات ساعات رائعة باللونالأحمرللنساء. نوعّت الدار بالتصاميم من الذهب أو الستانلس ستيل، مرصّعة بالألماس أو لا، ومزوّدة بأحزمة من الجلد الأحمر.

ومن بين هذه الساعات المميّزة: ساعة Da Vinci Automatic 36 alligator من الستانلس ستيل، ومرصّعة بالماس، وساعة Portofino Automatic 37 alligatorمن الستانلس ستيل والماس، وساعة Portofino Automatic 37 من الجلد و الستانلس ستيل والماس.

ساعة من كارتييهCartier

ساعة  Revelation D’unePanthèreمن دار من كارتييه  Cartierبالذهب الوردي ومرصعة بالماس والجلد الأحمر ستزيدك أناقة وفخامة .تتحرك داخل الساعة 900 كرة دقيقة من الذهب لتشكل وجه فهد كارتييه Cartier على سطح الساعة.

ساعة من بياجيهPiaget 

ساعة  Possessionبالذهب الأبيض من بياجيه Piaget عصريّة وتلفت النظر بمينائها المرصّع  بالماس وسوارها من الجلد الأحمر.

ساعة من بولغري Bulgari

ستعجبكي ساعة بولغري Bulgari الملونة من مجموعة سيربنتي  Serpentiبحزام باللون الأحمر يلتف على المعصم، ما يعكس على  طلتك لمسة شبابية وعصرية.

ساعات حمراء من ديور Dior

ساعة فاخرة من مجموعة Dior Grand Bal، مع حزام أحمر جميل ستزيدك سحراً خلال عيد الحب.

ساعة من شانيل Chanel

ساعة ناعمة جداً من دار شانيل Chanel بحزام رفيع من الذهب الأبيض والجلد الأحمر. بساطتها تجعل منها مناسبة لجميع اطلالاتك النهارية والليلية.