Serpenti  .. أفعى Bulgari الأيقونية تطرح جلدها بإثارة متدفقة لا تضاهى

ساعات توبوغاز Tubogas

ساعات توبوغاز Tubogas

Tubogas

Tubogas

ساعة Tubogas

ساعة Tubogas

Serpenti Spiga Ceramic.

Serpenti Spiga Ceramic.

ساعة سربينتي ميستريوزي Serpenti Misteriosi

ساعة سربينتي ميستريوزي Serpenti Misteriosi

ساعة Serpenti Misteriosi

ساعة Serpenti Misteriosi

ساعة سربينتي سبيجا سيراميك Serpenti Spiga Ceramic

ساعة سربينتي سبيجا سيراميك Serpenti Spiga Ceramic

Serpenti Misteriosi

Serpenti Misteriosi

على امتداد سبعة عقود من الزمن، طرحت سربينتي Serpenti  من بولغري Bulgari جلدها بطرق مختلفة لا حصر لها، كيما تلتف بأفضل شكل حول معصم أشهر الأيقونات الأنثوية وأكثرهن جمالاً وجاذبية.  وتأتي مبتكرات عام 2018 وفية للروحية التي ترسم مسار هذه الأفعى المنقطعة النظير، سواء التفت حول المعصم أما بحزام من الجلد أو بسوار من السيراميك أو بآخر ذو حلقات رائعة من الذهب، وأما بتصاميم تنفذ على نحو رائع كمجوهرات راقية.  

تقدم بولغري Bulgari "نسخة" جديدة تنتمي لمجموعة ساعات توبوغاز Tubogas التي اجتمعت فيها ألوان الذهب الكلاسيكية الثلاثة سوية: الأبيض والزهري والأصفر. نسخة تجسد بولغري Bulgari فيها عودة ينتظرها عشاق هذه الساعات بلهفة شديدة، ويشدد من جديد على الأفعى وعلى أسلوب التوبوغاز كرمزين Tubogas  وشعارين أيقونيين جوهريين لطالما اعتمدتهما الدار.

هذه الساعة التي تأتي بشكل رأس الأفعى مصنّعة من الذهب الزهري؛ وتتجلى معالمها واضحة من خلال ترصيعها بـ (38) قطعة من الماس، فيما جرى تزيين تاج التعبئة فيها بقطعة من حجر الروبليت rubellite الزهري اللون مقصوصة بأسلوب كابوشون cabochon. أما قرص الساعة فقد ازدان بأناقة فائقة بقاعدة سوداء اللون من حجر الأوبال opaline مزينة بلمسات زخرفية بأسلوب غيلوشيه guilloche، فيما زادتها جمالاً وروعة مؤشرات الساعات المصنوعة من الذهب الزهري.

أما ساعة سربينتي تويست يور تايم   Your Time Serpenti Twist في هذه النسخة الجديدة، فتتشح بأشكال جديدة دائمة التغير أُسبغ عليها الطابع الشخصي واقترنت بحشد من الأحزمة الجلدية المحركة للحواس والطافحة بالحيوية لترتديها الأنثى في حياتها اليومية؛ أو بأسورة مؤلفة من حلقات رائعة من الذهب الزهري تلتف بملمس طري للغاية حول المعصم على نحو يتيح لـ "الأفعى" التعبير عن التحولات التي طرأت على المجوهرات التي تزدان بها.

أربعة إصدارات جديدة من هذه الساعة الفريدة من نوعها والمتعددة الأشكال تضفي اليوم مزيداً من الحيوية على هذا الموسم. الإصدار الجديد الأول يتمثل في نموذجين من الساعة بحزام ذي أربع لفات؛ وما كان الحزام الرباعي اللفة الفاخر المذهل الذي يلتف حول الرسغ ليتحقق إلا بفضل الجلود الطرية الملمس بشكل ممتع والتي تأتي بتدرجات لونية زاهية بلون التوباز الأزرق الغامق indigo-topaz ولون حجر الجاد (اليشم) المأخوذ من شجرة الويستريا wisteria، وكلاهما يتألق بلمسات معدنية متوهجة. وتخلق هذه الألوان والأشكال ذات الطابع العصري إحساساً بأناقة رفيعة المستوى لطالما اعتمدها بشغف وحماس شديدين أشهر مصممي الأزياء، ولا سيما الإيطاليون منهم.

ساعة سربينتي سبيجا سيراميك Serpenti Spiga Ceramic المزدانة بلمسات من الذهب الزهري تحيط بالمعصم بلفتين اثنتين بملمس طري كملمس نظيراتها المصنعتين من المعدن أو الجلد. وبذلك فهي تشكل امتداداً للعلبة المرصعة هي الأخرى بالذهب الزهري والتي تؤطر قرصاً باللون الأبيض أو الأسود مطلياً بالليكر، والحصيلة تصميم عصري خلاب. كما أن ساعة سربينتي سبيجا ترتقي بتصميمها الجريء هذا إلى مستويات غير مسبوقة من خلال ربط الساعة بسوار من السيراميك ذو خمس لفات ولمسات من الماس والذهب الزهري عيار 18 قيراط ليحيط بالساعد!

ساعة سربينتي ميستريوزي  Serpenti Misteriosi، النموذج المذهل الفريد من نوعه، المصنّع من الذهب الأبيض، يمثل ساعة معصم "خفية" تجسد أول تصميم على الإطلاق لأفعى ذات رأسين في إيماءة تكريم لهذا الكائن وفتنته المهلكة والذي اتخذته بولغري شعاراً أيقونياً لها. في تصميمه الأنثوي ولمساته التفصيلية الزاخرة بالإثارة الحسية، جرى تزيين رأس الأفعى الأول بزخارف زهرية تتألف من قطعة مدورة متعددة الأوجه من الزمرد تزن قيراطين اثنين ومحاطة بتسع قطع من الماس بقصة الماركيز marquise-cut. وكان إنجاز هذه التحفة الفنية، التي تنتمي لمجموعة مجوهرات بولغري الراقية، قد تطلب قضاء ستة أشهر من العمل الدقيق المتواصل.