Diva’s Dream Minute Repeater تحفة جديدة من Bulgari

ساعة ديفاز دريم بنظام مكرر الدقائق Diva’s Dream Minute Repeater

ساعة ديفاز دريم بنظام مكرر الدقائق Diva’s Dream Minute Repeater

ساعة ديفاز دريم فينكس Divas’ Dream Phoenix

ساعة ديفاز دريم فينكس Divas’ Dream Phoenix

Diva’s Dream Minute Repeater من Bulgari

Diva’s Dream Minute Repeater من Bulgari

Diva’s Dream Minute Repeater من Bulgari التقاء فنون صناعات المجوهرات والساعات المتطورة

Diva’s Dream Minute Repeater من Bulgari التقاء فنون صناعات المجوهرات والساعات المتطورة

لم تتوقف بولغري Bulgari يوماً عن الاحتفاء بالمرأة لتزيدها جاذبية وأناقة؛ وهي اليوم تفعل ذلك بإصدار جوهرتها الأروع في ميدان صناعة الساعات، وتلك هي منظومة مكرر الدقائق الأكثر نحافة في العالم، والأولى من نوعها في عالم الإنجازات الأكثر تعقيداً وتطوراً التي يتوق البشر عموماً لامتلاكها. الساعة/الجوهرة ديفاز دريم Divas’ Dream تطلق اليوم أنغاماً موسيقي غاية في الوضوح والصفاء للتعبير عن مضي الوقت بأحد الأساليب الأكثر تعقيداً.

دار بولغري Bulgari تقدم عبر هذه التحفة المبتكرة بأصالة حقيقية ساعة جديدة في دنيا صناعة الساعات النسائية الفاخرة. ولا شك في أن الجمع بين عصارة فنون صناعة المجوهرات وبين مهارات صناعة الساعات المعقدة يُعد خطوة جريئة أقدمت عليها بولغري Bulgari دونما تردد. وجاءت النتيجة متكافئة مع المهارات الحرفية الممتازة التي اكتسبتها الدار في هذين الميدانين.

ساعة "ديفاز دريم بنظام مكرر الدقائق" Diva’s Dream Minute Repeater تجسد هذه الخبرات والمهارات المزدوجة بصورة مثالية؛ وتؤكد من الوهلة الأولى شخصية المجوهرات الراقية التي تزهو بها مجموعة  ديفاز دريمDivas’ Dream. والساعة تتميز بعلبتها الرقيقة المصنّعة من ذهب زهري عيار 18 قيراط ذات المقبضين البراقين، والتي زادتها روعة جميعاً ترصيعات من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع الحديث brilliant-cut، وتاج من الذهب والعيار نفسهما مرصع بقطع من الماس المتعدد الأوجه. وبلونه البني الغامق، يكشف قرص الساعة المنقط بالذهب، والمطلي بتقنية طلاء اليوروشي Urushi الياباني المصنّع وفقاً للتقاليد المهنية اليابانية، يعلن هو الآخر عن القدرات التصنيعية الأكثر رقياً التي تمتلكها بولغري.

وهناك على أحد جوانب علبة الساعة ما يعيد إلى الذهن زخارف المروحة، وقد رصعت هذه أيضاً بالماس لتعرض بذلك مؤشراً تمت صياغته بصورة بارعة كي يوحي بأن لدى هذه الساعة حكاية جديدة تسردها؛ وتلك هي حكاية جوهرة مبتكرة تحتضن آلية "مكرر الدقائق" الأكثر تعقيداً في عالم صناعة الساعات.

وثمة مجموعة من المزايا والخواص النادرة المتناسقة، التي تمثلت في تألق الجوهرة، والتطور بأسمى صوره، والمهارات الفنية البارعة، قد اجتمعت في هذا الإنجاز الإبداعي غير المألوف، ما دعا بولغري لإصداره في "طبعة" حصرية محدودة للغاية لا تضم سوى خمس ساعات من نموذج "ديفاز دريم بنظام مكرر الدقائق"  Diva’s Dream Minute Repeater. 

أما ساعة ديفاز دريم فينكس Divas’ Dream Phoenix فتستمد الإلهام من جمال روما وروعتها، وعلى وجه التحديد من الزخارف التي تزين فسيفساء حمامات كاراكالا Caracalla الشهيرة. التصميم الهندسي للحاضنة الصغيرة الشبيهة بتويج (بتلة) الزهرة يأتي متناسباً مع علبة الساعة المدورة بما يضفي عليها قدراً من الإثارة الحسية التي تستثير منابع الوحي التي ما برحت بولغري تستمد منها أفكارها الملهمة.

وتجسد ساعة ديفاز دريم فينكس Divas’ Dream Phoenix عصارة هذه المجموعة؛ فعلبتها الأنيقة تحتضن آلية حركة الساعة الرقيقة النحيفة برقة ونحافة قرص الساعة المخرم جزئياً والمطلي كلياً باليد والذي يحمل صورة طائر العنقاء (الفينكس) إلى جانب ألسنة اللهب المتقدة. وتخلق ألوانها الزاهية المفعمة بالحيوية – التي تراوحت بين الأحمر والبرتقالي والأصفر بتدرجات بارعة – تبايناً لونياً مع لمسات متناثرة باللون الأزرق. كما يظهر هذا الطائر الخرافي أيضاً حول الطوق الداخلي للعلبة النحيفة المصنّعة من الذهب الزهري عيار 18 قيراط وتعتليها حافة مشطوبة مرصعة بالماس. وهذه تستقر بالفعل فوق قفص آلية التوربيون التي تبدو حركتها المستمرة ظاهرة للعيان كلياً. وقد جرى إصدار هذه التحفة المبتكرة الرائعة في "طبعة" محدودة للغاية لا تضم سوى 50 ساعة فقط.