ساعات باللون الأبيض لإطلالة خريف 2017

استمعي الى نغمات الخريف ودللي الوقت بأناقة فريدة واستثنائية برفقة ساعات فاتنة تتخذ من اللون الأبيض ملهماً يمنح هذا الموسم عصرية وفخامة لافتة.

فقد اخترنا لك اليوم مجموعة أنيقة من ساعات نسائية باللون الابيض والتي ستمنح اطلالة الخريف لمسات من الحداثة والدلال..

ساعة من بياجيهPiaget

نبدأ بإختيار ساعة Altiplano الأيقونية من بياجيه بتصميمها الأنيق من الذهب الوردي وميناء من الأوبال الأبيض مع حبات الماس البرلنت البراقة وسوار جلد التمساح الأبيض.

ساعة من ديورDior

من علامة ديور نختار ساعة Dior VIII Montaige المميزة بتصميم من الفولاذ مع لمسات من الماس في الميناء وسوار من جلد  العجل مع تثقيب مميز.

ساعة من هايسك Hysek

من علامة هايسك نختار ساعة Kalysta الراقية بتصميم يجمع بين البساطة والاناقة في جمال الذهب الوردي وميناء بنقشات غلوشيه مع حبات ماسة متراصة بطريقة عصرية وسوار من جلد التمساح الأبيض.

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من جاكيه درو نختار ساعة Grande Seconde Tourbillon التي تنطق ببهاء التصميم كاشفة عن تقنيتها الفريدة للحركة في ميناء من عرق اللؤلؤ يعانقه الذهب الوردي والماس المرصوف وسوار من الساتان.

ساعة من بولغاري Bulgari

من بولغاري نختار ساعة Serpenti Karung بتصميم لا يقاوم يلتف حول المعصم بأساور متعددة الألوان من جلد السحالي نختار منها اللون الأبيض يرافقها الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ في بساطة ساحرة.

ساعة من بريغيه Breguet

من بريغيه نختار ساعة Tradition Dame مميزة بتصميمها من الذهب الوردي وميناء من عرق اللؤلؤ يحمل تروس الحركة مع ترصيع خارجي بالماس البرلنت وتاج من حجر الياقوت الأحمر.

ساعة من باتيك فيليب  Patek Philippe

من باتيك فيليب نختار ساعة Calatrava Timeless White التي توفر لمسة من الأناقة الناعمة بتصميم يمجّد البساطة والأنوثة بالذهب الوردي والماس وسوارة الجلد الأبيض.