Jaeger-LeCoultre تحتفل بالسينما في البندقية وتكرّم كاثرين دينوف

لأكثر من عقد من الزمان، تميّزت دار الساعات السويسرية العريقة Jaeger-LeCoultre بدعمها للفن السابع وذلك أن صانعي الساعات والمخرجين يتشاركون بمهمة مشتركة وهي تخليد كلّ ثانية في الحياة. 

وباعتبار Jaeger-LeCoultre راعي مهرجان البندقية السينمائي الدولي لمدة ثلاثة عشر عاما على التوالي، احتفلت الدار بالتزامها من خلال حفل عشاء غالا أقيم في ارسنال- البندقية.

ورحب نائب الرئيس التنفيذي لدى Jaeger-LeCoultre جيوفروي ليفبفر Geoffroy Lefebvre بأصدقاء الدار ومجموعة من الضيوف المرموقين من بينهم: كاثرين دينوف Catherine Deneuve ، ديان كروجر Diane Kruger ، ريبيكا هول Rebecca Hall عضو لجنة التحكيم في المهرجان، والممثلات الإيطاليات كريستيانا كابوتوندي Cristiana Capotondi وإيفا ريكوبونو Eva Riccobono ، آن هسو Ann Hsu ، شي كه , Shi Ke ، جينغ لي Geng Le ، والمخرجة فيفيان كو Vivian Qu ، نهى نبيل Noha Nabeel ولمى العقيل  Lama Al Akeel.

وكرمّت Jaeger-LeCoultre خلال الحفل كاثرين دينوف Catherine Deneuve لمساهمتها العظيمة في فن صناعة الأفلام حيث وقدمت لها الممثلة ديان كروجر Diane Kruger الجائزة نيابة عن  الدار.

وسلّط الضوء على مجموعة ساعات The ladies’ Rendez-Vous  ، المرتبطة عالم السينما منذ إطلاقها، حيث عرضت الساعات بطريقة مميّزة مستوحاة من السينما أظهرت براعة وإتقان حرفيي Jaeger-LeCoultre.

خلال هذه الليلة الرائعة، ذات الطابع السينمائي، دعت الدار كل امرأة إلى الكشف عن الممثلة في داخلها وقدمّت لهنّ الفرصة لتصوير مشهد سينمائي أسطوري.