ساعات رائعة لأناقة المرأة العاملة

ساعة سيربانتي من بولغاري

ساعة سيربانتي من بولغاري

ساعة من شانيل

ساعة من شانيل

ساعة من كارتييه

ساعة من كارتييه

ساعة من جيرارد بيريغو

ساعة من جيرارد بيريغو

ساعة من بلانسبان

ساعة من بلانسبان

ساعة سيربانتي سيراميك من بولغاري

ساعة سيربانتي سيراميك من بولغاري

ساعات رائعة لأناقة المرأة العملية

ساعات رائعة لأناقة المرأة العملية

الساعة عنوان أناقة المرأة وحسن اهتمامها بالوقت فإذا كانت إمرأة عملية كانت الساعة دليلاً على دقة الموعد والذوق الرفيع وعشق التميز.

وبتألقها حول المعصم تمنح الساعة هالة من الجاذبية والأناقة للمرأة العملية، حيث تبرز عنايتها بتفاصيل اطلالتها الجذابة مهما امتلأ يومها بالتفاصيل.

واليوم اخترنا لك مجموعة من تصميمات الساعات الراقية التي تلائم أناقة المرأة العاملة وترافق اطلالتها المفعمة بالتميز بلمسة فخامة وذوق رفيع.

ساعات بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار لك ساعة سيربانتي الجديدة والتي تتمتع بتصميم عملي راقٍ يحافظ على موروث العلامة الايطالية ويتلاءم مع تفاصيل يوميه أكثر تعقيداً.

وجاء التصميم في علبة من الذهب الوردي الأنيق بينما يأتي التصميم الجديد مع عدة أساور جلدية قابلة للتبديل بألوان متنوعة تلتف حول المعصم.

ومن علامة بولغاري أيضاً نختار ساعة سيربانتي السيراميك التي لفتت أنظار النساء حول العالم، فهي تمنحهن أناقة ساعات سيربانتي بجمال الذهب الوردي مع لمسة الماس الرقيقة وسوار ملتف من السيراميك الأبيض أو الأسود.

ساعات شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boy Friend الأنيقة بتصميم معاصر رشيق مستلهم من عبوة عطر شانيل رقم 5 الراقية، وبأناقة متناغمة بين الجلد الأسود والذهب الوردي والماس.

ساعات كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة بانثيير الجديدة التي تستعيد بعصرية أنيقة تصميم كلاسيكي يعود الى الثمانينات، لكنه مكرس هذه المرة لإمرأة القرن الحادي والعشرين بأناقة الذهب والماس وبخطوط واضحة وصريحة لإمرأة تقدر قيمة الوقت.

ساعات جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة CAT'S EYE القمرية اللافتة بجمالها الأنثوي المستوحى من القطة وقدرتها على اقتناص اللحظة برشاقة ودلال.

تتمتع علبة الساعة بتصميم من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ لتكشف عن أطوار القمر بفخامة يكللها سوار جلد التمساح الأزرق.

ساعات بلانسبان Blancpain

من علامة بلانسبان نختار ساعة Villeret Quantième القمرية الناعمة والتي تمنح المرأة العصرية جاذبية لافتة بألوان الباستيل الهادئة مع أناقة ملفتة من الذهب الأبيض والماس.