ساعات الماس فاخرة بتصاميم مميزة

ساعة من يبريم

ساعة من يبريم

ساعة من هاري ونستون

ساعة من هاري ونستون

ساعة من كارتييه

ساعة من كارتييه

ساعة من شوبارد

ساعة من شوبارد

ساعة من بياجيه

ساعة من بياجيه

ساعة من تيفاني

ساعة من تيفاني

ساعة من بوتشيلاتي

ساعة من بوتشيلاتي

الساعة الفاخرة عنوان الأنوثة الراقية والذوق الرفيع، حيث تتفنن علامات الساعات في تقديم تصميمات ترصد عشق الفخامة والتفوق الابداعي والفني.

ويصف الخبراء فن صناعة الساعات بأنه قد وصل لذروة الاكتمال، حيث أصبحت التصميمات المقدمة تلفت الانظار لمدى التقدم الانساني في هذه الصناعة الدقيقة فنياً وتقنياً.

ومن أحدث الاصدارات التي نالت أعجاب الخبراء لإكتمالها الفني والتقني، ننتقي لك هذه الساعات الفاخرة التي تسمو بالأنوثة بمعايير الذوق الرفيع.

ساعات هاري ونستون Harry Winston

ترسخ علامة هاري ونستون أهمية العشرينات في تأثيرها على الفنون، وهو ما بدا جلياً في ساعة My Precious Time المصممة بأسلوب أرت ديكو الراقي.

تبدو ملامح العشرينات واضحة في تصميم الساعة على هيئة بروش ترتبط به الساعة في سلسلة حيث يمكن فكها وتركيبها لتبث الفخامة في الأجواء بفضل سحر الذهب الأبيض والماس الباغيت والماركيز والبرلنت.

ساعات كارتييه Cartier

ساعات بانثير من كارتييه متجددة دوماً، فهذا التصميم الكلاسيكي الذي يعود الى ثمانينات القرن الماضي قادر على مواكبة احتياجات المرأة العصرية بأناقة.

وفي هذا الاصدار الفاخر من ساعات بانثير تم تصميمها من الذهب الأبيض المكسو بالماس ولمسات الأونيكس لتلائم معصمك في السهرات الراقية.

ساعات بوتشيلاتيBuccellati 

علامة بوتشيلاتي الايطالية تحبذ الأناقة التاريخية والمستوحاة من تفاصيل ملكية كلاسيكية، فكان اختيارها لتصميم هذه الساعة مستلهماً من الدانتيل الفاخر للفساتين الملكية في تفاصيل دقيقة من الذهب الأبيض والماس والذهب الأصفر.

ساعات تيفاني Tiffany

قدمت علامة تيفاني مؤخراً مجموعتها الأنيقة من المجوهرات Blue Book 2017 والتي رافقتها مجموعة من الساعات الفاخرة ومنها هذه الساعة المميزة بتصميم اليعسوب الذي يبسط جناحيه في تصميم من الذهب الأبيض والماس المرصوف والياقوت الأزرق.

ساعات بياجيه Piaget

أتحفت علامة بياجيه جمهورها بساعة Sand Waves التي جاءت ضمن مجموعة Sunlight Journey فكانت مثالاً للفخامة بتصميم cuff مثالي لسهرات الصيف مستوحى من الرمال الذهبية في أناقة الذهب الوردي والماس وغطاء الساعة السرية من الأوبال وميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Rihanna Loves Chopard والتي كانت ضمن مجموعة بالتعاون بين النجمة ريهانا وعلامة شوبارد لتعبر عن معايير الفخامة والنجومية في تصميم مترف من الذهب الأبيض والماس من وحي دانتيل الفساتين.

ساعات يبريم Yeprem

من علامة يبريم نختار ساعة عصرية يتم ارتداؤها في راحة اليد بتصميم من الذهب الأبيض والماس الماركيز الفاخر، وهي تلائم سهرات الصيف بتصميمها العصري الجذاب.