ساعات جراند إليبس جالاكسي من معوض تنشد رجلا مفعما بالتميز العصري

تتمتع مجموعة ساعات جراند إليبس بكونها أولى مجموعات ساعات جنيف الراقية من علامة الفخامة معوض، فهي تنعم بتفاصيل من الرقي العصري لتلتقي بمعصم رجل مميز.

وقد أطلقت دار معوض مؤخراً مجموعة ساعات جراند إليبس جالاكسي Grand Ellipse Galaxy لتكون مكملة لهذه المجموعة المفعمة بالرفاهية.

وترتقي ساعات Grand Ellipse Galaxy بالأسلوب الابداعي حيث تعبر عن براعة الابتكار التقني وجمالية الخطوط الفنية بعلبة بيضاوية أيقونية.

وتجمع هذه الساعات الراقية بين الجرأة والعصرية التي تلائم رجل لا يخشى الافصاح عن القوة والثقة المطلقة والعناية بتفاصيل الأناقة.

وتنتمي ساعات جراند إليبس جالاكسي الفاخرة الى مجموعة روبيرجيه أندروميد الشهيرة بشكلها البيضاوي وإن كانت تتميز بتفاصيل عصرية بوظائف وتقنية أكثر تطوراً.

وككل ابداعات علامة معوض تنعم ساعات جراند إليبس جالاكسي بموروث من الخبرة في مجال صناعة الساعات في مصنع معوض للساعات في سويسرا والذي تقتنيه الدار منذ سبعينات القرن الماضي.

ويأتي هذا الموديل الجديد ليجمع بين مميزات الاصدارات السابقة لساعات جراند إليبس بتصميمها المعاصر وأناقتها الرجولية المفعمة بالانطلاق ومتانة التصميم مع لمسة مترفة من الفخامة.

وبملامح من البراعة الفنية والمهارات الفائقة تطل ساعات جراند إليبس جالاكسي كاشفة عن مستويات مرموقة من الابتكار التقني في نمط حركة فريد ومعقد.

ويمكن القول أن ساعات جراند إليبس جالاكسي تنعم بجذور أصيلة من تقاليد صناعة الساعات السويسرية بما توفره لها علامة معوض من عوامل الابداع والتميز.

وتضم ساعات جراند إليبس جالاكسي حركة التوربيون ووظائف عرض التاريخ الارتجاعي وطاقة تدوم حتى 120 ساعة لتلبي متطلبات الدقة العالية لدى عشاق الذوق الرفيع.

وتتوفر ساعات جراند إليبس جالاكسي الجديدة بنسخ من الذهب الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراط مع نسخ تكتسي بأحجار الماس منفردة أو في تمازج ساحر مع الياقوت الأحمر أو الياقوت الأزرق.

ويسمح تصميم الساعة بالاستمتاع بمشاهدة نمط الحركة السويسرية الفائقة بوضوح وإلهام، لتكون بمثابة علامة مميزة للابداع التقني الذي تبذله دار معوض في انتاج هذه القطع الجديرة بالاقتناء.

وتتوجه ساعات جراند إليبس جالاكسي الى هواة الساعات السويسرية وعشاق الفخامة الرفيعة لتنضم الى مجموعة جراند إليبس الراقية المتنامية بتصميمات ترضي كافة متطلبات الرجال منذ عام 2013.

ويمكن اعتبار ساعات جراند إليبس جالاكسي الخيار الأنسب لرجل ينشد التميز والأسلوب الابداعي والدقة الفائقة والفخامة في حياة عصرية راقية.