ساعات باللون الأبيض لأناقتك هذا الصيف

ساعة من بولغاري

ساعة من بولغاري

ساعة من شانيل

ساعة من شانيل

ساعة من هاري ونستون

ساعة من هاري ونستون

ساعة من جاكيه درو.

ساعة من جاكيه درو.

ساعة من بياجيه

ساعة من بياجيه

ساعة من دي غريسوغونو

ساعة من دي غريسوغونو

ساعة من بريغيه

ساعة من بريغيه

في التصميمات العصرية أصبح اللون الأبيض مرادفاً للفخامة والرقي، مانحاً عالم التصميم مساحة متسعة من الجمال المشوب بالصفاء المطلق.

وفي عالم الساعات راح اللون الأبيض يشق طريقه عاماً بعد عام، حتى أصبحت علامات الساعات لا تتردد في اختياره لأرقى تصميمات الساعات الفاتنة.

واليوم اخترنا لك مجموعة راقية من أحدث اصدارات الساعات باللون الأبيض الأنيق لتتمتعي في صيف 2017 بأناقة عصرية ولافتة.

ساعات بياجيه

من علامة بياجيه اخترنا لك ساعة Altiplano الجديدة في اصدار أنيق ينعم بفخامة معاصرة من الذهب الوردي والماس مع ميناء من الأوبال الأبيض الخلاب وسوار الجلد الأبيض.

ساعات بولغاري

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Spiga التي تستلهم تصميم ساعات سيربانتي الكلاسيكية بلمسة عصرية من السيراميك الأبيض والذهب الوردي والماس.

ساعات شانيل

من علامة شانيل نختار ساعة J12 الجذابة بتصميمها الأيقوني الذي لفت الأنظار في معرض بازل وورلد، في أناقة السيراميك الأبيض والذهب الأبيض والماس.

ساعات دي غريسوغونو

من علامة دي غريسوغونو نختار ساعة Eccentrica الأنيقة التي قدمتها العلامة السويسرية في معرض بازل وورلد، وهي تتألق فخامة بالذهب الوردي والماس المرصوف مع تصميم بأرقام كبيرة الحجم تتجمع أسفل ميناء الساعة وسوار من الجلد الأبيض الفقاعي.

ساعات هاري ونستون

من علامة هاري ونستون نختار ساعة MIDNIGHT DATE القمرية الجديدة بتصميمها الجذاب من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وسوار من جلد التمساح الأبيض مع عداد للتاريخ وأطوار القمر.

ساعات جاكيه درو

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Grande Seconde Tourbillon التي تنعم بتصميم راقي من الذهب الوردي والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ يبرز حركة التوربيون المتطورة للساعة مع سوار من الساتان الأبيض.

ساعات بريغيه

من علامة بريغيه إنتقينا ساعة Tradition Dame الراقية بتصميم من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وسوار من جلد التمساح الأبيض بينما التصميم يكشف عن تقنية الساعة الفائقة وحركتها المتطورة.