ساعات اللون الأسود تنشد الأناقة في السهرات

ساعة من بولغاري

ساعة من بولغاري

ساعة من مون بلان

ساعة من مون بلان

ساعة من هاري ونستون

ساعة من هاري ونستون

ساعة من غراف

ساعة من غراف

ساعة من شانيل

ساعة من شانيل

ساعة من تاغ هوير

ساعة من تاغ هوير

ساعة من جاكيه درو.

ساعة من جاكيه درو.

لا تمل المرأة أبداً من جاذبية وسحر الأسود، فتتكحل به عيونها وتتألق أنوثتها في فستان أسود كالليل الساحر، وفي عالم الساعات والمجوهرات يرافقها كأيقونة للأناقة.

وتحرص علامات الساعات الراقية على استخدام اللون الاسود في تصميماتها لتتألق عاشقات هذا اللون الساحر بأناقة منسوجة من الليل ونجومه وسهراته.

واليوم نختار مجموعة ساعات سوداء راقية تعانق معصمك بفخامة هذا اللون الغني لتكتمل أناقتك بفستان سهرة راقي وتحاكي أنوثتك جمال الليالي الطويلة.

ساعات شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boy Friend في نسختها السوداء الأيقونية المزدانة بالماس والتي تتمتع بسوار التويد المستلهم من هذا القماش المميز في تصميمات التايورات لدى الدار الفرنسية.

ساعات بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة سيربانتي العصرية الجديدة بتصميم اللون الأسود من السيراميك وبأناقة ساحرة يكللها الذهب الوردي والماس.

ساعات غراف Graff

من علامة غراف نختار ساعة Floral الفاخرة بسوار أسود وتصميم من الذهب الأبيض مع الماس وعرق اللؤلؤ يتباهى بالتقنية الفائقة كاشفاً عن التوربيون الاستثنائي.

ساعات تاغ هوير Tag Heuer

من علامة تاغ هوير نختار ساعة Lady Link الأنيقة بتصميم معاصر يتباهى بجمال اللون الأسود ويمنحه التميز في بريق حبات الماس الفاخرة.

ساعات مون بلان Mont Blanc

من علامة مون بلان نختار ساعة Boheme التي تتباهى بتقنية متميزة في توربيون مكشوف مع تصميم من الذهب الوردي والماس وسوار الجلد الأسود.

ساعات هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Delicate Silk الراقية بسوار أسود وتصميم من الذهب الأبيض والماس والحرير المضغوط بتفاصيل مذهبة في تقنية ابداعية فائقة.

ساعات جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Loving Butterfly التي تنعم بسحر اللون الأسود بغموضه الأنيق، في تصميم من الذهب الوردي وتفاصيل دقيقة منحوته من الذهب من جمال الطبيعة.