ساعات باللون الأزرق الساحر من أرقى الماركات العالمية

ساعة من فان كليف أند أربلز

ساعة من فان كليف أند أربلز

ساعة من هاري ونستون.

ساعة من هاري ونستون.

ساعة من ديور.

ساعة من ديور.

ساعة من جيرارد بيريغو

ساعة من جيرارد بيريغو

ساعة من بياجيه

ساعة من بياجيه

ساعة من جيجر لوكولتر

ساعة من جيجر لوكولتر

ساعة من بولغاري

ساعة من بولغاري

الأزرق لون مفضل لدى كثير من النساء، حيث يلائم اطلالات السهرة في أفخم الفساتين الزرقاء، فيحاكي الليل بسحره ويتناغم مع سمائه المرصعة بالنجوم.

وفي عالم الساعات الفاخرة يجد اللون الأزرق طريقه ليعبر عن سهرتك المفعمة بالرقي وفخامة الليل الفريدة، فتأتي التصميمات لتحاكي رغبتك في الجاذبية والتميز.

واليوم اخترنا لك مجموعة من ساعات اللون الأزرق التي تضفي فخامة راقية على سهرتك في أجمل الليالي المضيئة.

ساعات جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez Vouz في نسختها الزرقاء المتألقة بسحر الليل والسهر في تصميم القمر والبروج السماوية من الماس وعرق اللؤلؤ مع الذهب الأبيض.

ساعات فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة تتغنى بجمال الليل في مشهد للمساء المزدانة بالقمر والنجوم وحورية تتراقص في رشاقة من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ والياقوت الأزرق.

ساعات ديور Dior

من ساعات Dior Grand Bal نختار هذه الساعة المتألقة بمشهد نباتي من عمق الغابات جرى تجسيده بالذهب الأبيض والياقوت الأحمر والزمرد والياقوت الأزرق والماس مع سوار باللون الأزرق النيلي.

ساعات جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat Eye القمرية بتصميمها الكلاسيكي الأيقوني المشابه لعين القطة، وهو يتألق فخامة بالذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وسوار الجلد الأزرق في مشهد ساحر للقمر.

ساعات هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Pearly Lace المتألقة بميناء من عرق اللؤلؤ الأزرق تكسوه طبقة دانتيل فائقة الدقة من عرق اللؤلؤ الأبيض تتوافق بأناقة مع الذهب الأبيض والماس وسوار الجلد الأزرق.

ساعات بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Altiplano بتصميم مترف من الذهب الأبيض والماس وميناء يكتسي بنقش ماركتريه من ريش الطاووس في فخامة فاتنة مع سوار من الساتان الأزرق.

ساعات بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري اخترنا ساعة LVCEA القمرية الساحرة بتصميمها الجذاب من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع فخامة سوار جلد التمساح الأزرق.