ساعات ذهب لأناقتك هذا الصيف

ساعة من فان كليف أند أربلز

ساعة من فان كليف أند أربلز

ساعة من كارتييه

ساعة من كارتييه

ساعة من شانيل

ساعة من شانيل

ساعة من ديور.

ساعة من ديور.

ساعة من بياجيه

ساعة من بياجيه

ساعة من جيرارد بيريغو.

ساعة من جيرارد بيريغو.

ساعة من أوديمار بيغيه

ساعة من أوديمار بيغيه

الساعة من أهم علامات الأناقة التي تعتز بها المرأة، فهي تلفت الأنظار الى عنايتها بتفاصيل الاطلالة وتجعل اللحظات والدقائق أكثر فخامة ورُقياً.

وفي صيحات الساعات الفاخرة 2017 برزت بقوة الساعات الذهبية في العديد من ماركات الساعات الراقية، حيث قدمت تصميمات الساعات الذهبية التي تناسب مختلف الاطلالات والأوقات.

واليوم اخترنا لك مجموعة أنيقة من الساعات الذهبية لتتألقي في سهرات رمضان والصيف ببريق أنثوي.

ساعات أوديمار بيغيه

نبدأ مع علامة أوديمار بيغيه ونختار ساعة Royal Oak الفاتنة بتصميمها الذي يتعانق فيه الذهب الوردي بملمسه البراق مع حبات الماس المتناثرة بنعومة على الساعة والسوار.

ساعات فان كليف أند أربلز

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Cadenas والتي تعني "القفل" بالفرنسية.. مصممة بتحوير لتصميم ساعة كلاسيكية من اصدارات فان كليف أند أربلز في العشرينات تحمل نفس الاسم، وهي من الذهب الوردي والياقوت الأحمر.

ساعات شانيل

من علامة شانيل نختار ساعة Boy Friend بأسلوبها الراقي في التصميم ليخاطب إمرأة عملية وشاعرية في الوقت نفسه وهي من الذهب مع ملمس التويد الساحر لأقمشة شانيل الشهيرة والماس الفاخر.

ساعات ديور

ويبدو أن الأقمشة كانت ملهمة لعالم الساعات في دور الموضة، فقد اختارت ديور أقمشة الساتان المغزولة لتكون محور تصميم ساعة Mini D satin الراقية بلمسة الماس.

ساعات جيرارد بيريغو

من علامة جيرارد بريغو نختار لك ساعة Cat Eye المدللة بتصميم من الذهب الوردي والماس بشكل عين القطعة مع عرق اللؤلؤ في مشهد القمر والسماء الملتمعة بالنجوم.

ساعات كارتييه

من علامة كارتييه نقدم لك ساعة Panthere في إصداراها المعاصر الذي يحاكي أسلوبها في الثمانينات مع لمسة الحداثة الراقية من الذهب الوردي والماس.

ساعات بياجيه

من علامة بياجيه نختار لك ساعة من مجموعةJackie  والتي أصدرتها بالتزامن مع فيلم جاكي كنيدي لإحياء التصميم الذي كان مفضلاً لدى زوجة الرئيس الأمريكي بفخامة من الذهب والكارنيليان الأحمر والماس.