ساعات الماس من ماركات عالمية راقية

ساعة من فان كليف أند أربلز

ساعة من فان كليف أند أربلز

ساعة من غراف

ساعة من غراف

ساعة من شانيل

ساعة من شانيل

ساعة من جيامبيرو بودينو

ساعة من جيامبيرو بودينو

ساعة الكاميليا من شانيل

ساعة الكاميليا من شانيل

ساعة من بوشرون

ساعة من بوشرون

ساعة من شوبارد

ساعة من شوبارد

دلال مفعم بالفخامة وبريق الماس الفاتن يعانق معصمك في أحدث تصميمات ساعات الماس التي قدمتها علامات المجوهرات والساعات الراقية.

جمعت هذه الساعات بين فخامة التصميم وبريق الماس الساحر وتفوق التقنية التي جعلت من هذه الساعات بمثابة قطع من التفوق الانساني والابداعي.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل ساعات الماس بتوقيع ماركات عالمية راقية لتلبي رغبات كل إمرأة تقع بغرام بريق الماس وسحره الخالد..

ساعات شانيلChanel

من علامة شانيل نختار ساعة Montre Première Squelette Camélia الأنيقة والأنثوية بتصميمها من الذهب الأبيض والماس الذي يحتضن زهرة الكاميليا و المستوحى من قارورة عطر شانيل رقم 5.

كما نختار من علامة شانيل ساعة Emilianne الراقية من مجموعة Coco Avant Chanel والتي تمجد رفيقات رحلة غابرييل شانيل نحو الشهرة وعالم الموضة بفخامة من وحي الأنوثة.

ساعات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة سرية من أحدث اصدارات العلامة في تصميم بأسلوب الأرت ديكو الذي طالما تميزت به العلامة الفرنسية وهو من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

ساعات شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار ساعة For You التي تألقت مؤخراً في معرض بازل وورلد بفخامة فاتنة تستمدها من تصميم الزهور ببريق الماس في قصات الاجاصة والبرلنت الفاخرة.

ساعات جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

تمارس علامة جيامبيرو بودينو سحرها في عالم الساعات مثلما تقدمه في عالم المجوهرات ولهذا اخترنا منها ساعة Primavera السرية المترفة بتصميم الورود الفاتنة التي تكتسي بالماس والأحجار الكريمة.

ساعات بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون ننتقي ساعة سرية فاتنة من مجموعة Lierre de Paris تداعب الخيال بتصميم من وحي أوراق الشجر المتساقطة في باريس والتي تلتمع بفخامة الماس الساحر.

ساعات غرافGraff

من علامة غراف نختار ساعة Princess Butterfly التي تمجد الأنوثة بتصميم الفراشة التي تنفرج أجنحتها لتكشف عن ساعة سرية تلفت الأنظار وتبث البريق من الماس والذهب الأبيض.