أجمل ساعات نسائية من معرض BaselWorld 2017

ساعة باتيك فيليب

ساعة باتيك فيليب

ساعة شانيل

ساعة شانيل

ساعة شوبارد

ساعة شوبارد

ساعة ديور

ساعة ديور

ساعة دي غريسوغونو

ساعة دي غريسوغونو

ساعة تاغ هوير

ساعة تاغ هوير

انطلق معرض BaselWorld 2017 قبل أيام في مدينة بازل السويسرية مقدماً لعشاق الساعات والمجوهرات أرقى التصميمات الفاخرة والمعاصرة.

وقامت علامات الساعات الراقية بتقديم أجمل ساعات نسائية أبهرت الحضور والصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي لترسم خطوط موضة الأناقة والتميز لهذا الموسم.

ومن أجمل ساعات نسائية في معرض BaselWorld 2017 ننتقي هذه الابداعات الراقية..

ساعات تاغ هوير Tag Heuer

من ساعات تاغ هوير لفتت ساعة Link Ladies الأنظار بتصميمها الأنيق الكلاسيكي والمحاكي لتصميمها الايقوني الذي ظهر في الثمانينات، لكنه يأتي هذه المرة بأناقة السيراميك الأسود والماس وعرق اللؤلؤ متغير اللون.

ساعات دي غريسوغونوDe Grisogono

ابداع جديد يلفت الانظار من علامة دي غريسوغونو في تصميم ساعة مشرق حيث جسم الساعة من الذهب الوردي يزدان بأرقام عربية متفاوتة الحجم من الذهب الوردي على أرضية تكتسي بالماس.

ساعات شانيلChanel

أحدث اصدارات ساعات شانيل وهي بوي فريند جاءت الى معرض BaselWorld وهي ترتدي أقمشة التويد الشهيرة لدى العلامة الفرنسية.

فقد تم تصميم الساعة من الذهب المنحوت بهيئة قماش التويد وحملت الاطار الخطي لزجاجة عطر شانيل رقم 5 الشهيرة بينما جاء الماس مكملاً لهذه الفخامة بالبريق.

ساعات ديورDior

عاودت ديور ابهار عشاقها في معرض Basel World بتقديم ساعة من الذهب المغزول والمعشق مع علبة من الذهب الأصفر والماس في تصميم ينبض بالأناقة.

ساعات باتيك فيليبPatek Philippe

ساعة راقية من باتيك فيليب تم تقديمها بإستحداث تصميم سبق تقديمه في سبعينات القرن الماضي، وجاء احيائه في نغمات لونية دافئة من الذهب والماس البرلنت والباغيت.

ساعات شوباردChopard

ساعة فاخرة من شوبارد التي لا تتردد في استخدام أرقى الأحجار الكريمة لإبهار عشاقها، وجاء تصميم هذه الساعة بفخامة الذهب الأبيض والماس في حديقة من الزهور الخلابة.