أفضل ماركات الساعات تقدم الفخامة في معرض Baselworld 2017

ساعة من اوميغا

ساعة من اوميغا

ساعة من كوروم

ساعة من كوروم

ساعة من هاري ونستون

ساعة من هاري ونستون

ساعة من جاكيه درو

ساعة من جاكيه درو

ساعة من بريغيه

ساعة من بريغيه

ساعة من باتيك فيليب

ساعة من باتيك فيليب

ينطلق اليوم الخميس وعلى مدار أسبوع كامل معرض بازل وورلد Baselworld 2017 الفاخر لأرقى الساعات العالمية والمجوهرات بمدينة بازل السويسرية.

وتتجه أنظار عشاق الساعات ومحبي الاقتناء الفاخر الى المعرض الأهم والأرقى دولياً والذي ينعقد بمشاركة مايزيد عن 1300 علامة للساعات والمجوهرات ومصنعي الأجزاء الميكانيكية وتجار التجزئة وغيرهم.

وخلال معرض بازل كل عام تستعرض أفضل ماركات الساعات أحدث ما لديها من ابتكارات وتصميمات ابداعية في مجال الساعات والحركة الميكانيكية الفائقة.

وقبل انطلاق معرض Baselworld 2017 بأيام نستعرض مجموعة جذابة من الساعات النسائية التي ستكون في استقبال الحضور من عاشقات الفخامة والتميز.

ساعات بريغيه

تقدم علامة بريغيه السويسرية الفاخرة ساعتها الجديدة بتصميمها الانيق وهي أحدث اصدار من Tradition Dame الأنثوي الفاخر.

تتمتع الساعة بتصميم جذاب من الذهب الوردي والياقوت والماس يكشف عن التقنية الفائقة في تروس الساعة التي تتفوق فيها العلامة.

ساعات جاكيه درو

تعرض علامة جاكيه درو ساعتها الراقية الجديدة من عرق اللؤلؤ والذهب والماس والتي تتألق بسوار أبيض يكلل أناقتها ويناسب نعومة الاطلالة.

وتبرز الساعة بوضوح وفخر تقدمها التقني كاشفة عن كاليبر التوربيلون في نتصف الساعة لتبرهن على عشق النساء للساعات المتقدمة تقنياً.

ساعات كوروم

تتألق ساعة كوروم الجديدة بإستعادة المجد للابتكار الفائق في أجزاء الحركة المستقرة على جسر مستطيل والذي تم تنفيذه من الذهب الوردي والأصفر وتم اطلاقه لأول مرة عام 1980.

يتمتع جسر الحركة بفخامة التصميم الأصلي ويمنح هذه الساعة الجديدة أناقة وجاذبية عبر تبوأه دور البطولة في تصميم الساعة، بينما تم تصميم الساعة نفسها من الذهب الوردي وسوار الجلد النبيذي.

ساعات أوميغا

بتصميم أنيق ولافت ن الذهب الوردي والماس ودرجات لونية مستوحاة من قهوة الكابوتشينو المفضلة لدى النساء..يأتي الاصدار الجديد من Speed Master ليتألق في معصمك بفخامة.

ساعات هاري ونستون

تقدم هاري ونستون للمرأة هذه الساعة الفاخرة والناعمة بتصميم من جاذبية أشجار الكرز المزهرة وبوحي من فنون الرسم اليابانية وببريق الماس والذهب الأبيض والياقوت الوردي.

ساعات باتيك فيليب

تقدم علامة باتيك فيليب ساعة world timer للمرأة المجهزة بعرض للتوقيتات العالمية في 24 وجهة مختلفة، ومع تصميم أنيق من الذهب الأبيض والماس وسوار من جلد التمساح.