أفضل الساعات للمرأة العصرية الأنيقة

نقدم لكم ساعات نسائية مثالية حيث في كل يوم تطالعنا علامات الساعات الفاخرة بتصميمات جذابة لأفضل الساعات التي ترافق المرأة العصرية في حياتها اليومية ذات الايقاع المتسارع.

ومع زخم التفاصيل اليومية يبقى عنصر الوقت يتحلى بالأناقة مع مجموعة من أفضل الساعات التي قدمتها أرقى العلامات مؤخراً لتتماهى مع اناقتك وتمنح الوقت أبعاداً من التألق.

ولهذا ننتقي اليوم مجموعة من أفضل الساعات العصرية التي صدرت مؤخراً لتلبي عشقك للأناقة خلال يومك المليئ بالتفاصيل..

ساعات شانيلChanel

نبدأ مع علامة شانيل ونختار أحدث الساعات المقدمة لإمرأة أنيقة تعتني بتفاصيل اطلالتها برغم امتلاء يومها بتفاصيل عصرية.

الساعة من الذهب الوردي مرصعة بالماس الفاتن وبتصميم تلخيصي معاصر يحاكي خطوط زجاجات عطور شانيل الكلاسيكية بفخامة مترفة يكملها سوار الجلد الأسود.

ساعات جيرارد بيريغو Girard Perregaux

ساعة قمرية جديدة من حدث اصدارات ساعات عين القطة الشهيرة لدى جيرارد بيريغو..تقدمها العلامة السويسرية الراقية للمرأة لتصاحب تفاصيلها اليومية بجمال الذهب والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعات مون بلان Mont Blanc

من مجموعة مون بلان بوهيم ساعة عصرية أنيقة تلامس الأناقة التي ترغبينها بتصميم من الذهب الوردي والماس وسوار من الجلد الأسود.

ساعات أوديمار بيغيه Audemars Piguet

ساعة رويال أوك الجديدة من أوديمار بيغيه تقدم لتفاصيل يومك نفحة أناقة وجاذبية ملفتة بفضل تصميمها من الذهب الوردي أو الأبيض مع الماس بنمط أنيق.

ساعات بولغاريBulgari

ساعة من بولغاري في أحدث اصدارات مجموعة سيربانتي تقدم لك الفخامة ملتفة حول معصمك بتصميم من السيراميك الأسود والذهب الوردي والماس.

ساعات هاري ونستونHarry Winston

علامة الفخامة هاري ونستون قدمت للمرأة هذه الساعة القمرية الجديدة بلونها الأبيض الفاخر بتصميم من الذهب الوردي والماس وميناء من عرق اللؤلؤ وسوار من الجلد الأبيض.

ساعات جايجر لوكولتر   Jaeger-LeCoultre

أحدث اصدارات مجوعة رينديفو من جايجر لوكولتر بتصميم من الذهب الوردي والماس وجلد التمساح مع علامة النجمة الذهبية التي تشتهر بها والتي تصدر نغمة موسيقية ناعمة عندما يحين موعدك الأنيق