ساعات الجمشت تنبض بسحر اللون البنفسجي

ساعة من بولغاري

ساعة من بولغاري

ساعة من غراف

ساعة من غراف

ساعة من كارتييه

ساعة من كارتييه

ساعة من شوبارد

ساعة من شوبارد

ساعة من ديور

ساعة من ديور

ساعة من دي غريسوغونو

ساعة من دي غريسوغونو

ساعة غرابولي من دي غريسوغونو

ساعة غرابولي من دي غريسوغونو

يبهر الجمشت أحاسيس الأنوثة لدى المرأة بفضل لونه البنفسجي الخلاب، فهو من أكثر الألوان عشقاً لدى النساء وتفضلنه في الأزياء والماكياج والمجوهرات.

ولجمال وجاذبية الجمشت قدمته علامات المجوهرات والساعات الفاخرة في تصميمات آسرة تنادي أنوثتك بفخامتها وابداعها المميز.

ومن أجمل ساعات الجمشت الفريدة اخترنا لك هذه المجموعة الأنيقة..

كارتييه

ساعة تنبض بفخامة وتميز العلامة الفرنسية كارتييه حيث تمت صياغتها في تصميم أرت ديكو من الذهب الأبيض والماس مع احجار الجمشت الخلابة التي تخبئ تحتها الساعة الأنيقة.

شوبارد

من شوبارد ساعة تليق بأناقتك المترفة بتصميم فريد من الذهب الأبيض مع الماس وأحجار الجمشت التي تحيط بجسم الساعة وتشكل الأرقام والأزرار وتتوافق مع ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ في فخامة.

دي غريسوغونو

علامة الفخامة السويسرية دي غريسوغونو تقدم لعشاق اللون البنفسجي ساعة من مجموعة غرابولي بتصميمها الأنيق المكسو بأحجار الجمشت والياقوت الوردي والبنفسجي  والماس مع قطع بريوليت خلابة من الجمشت.

ومن دي غريسوغونو أيضاً نختار ساعة Instrumentino Tino بتصميمها العصري التلخيصي من الذهب الأبيض والجمشت بقصة البرلنت في احجام متدرجة.

غراف

ساعة توثق فخامة علامة غراف وتميزها في مجال الاحجار الكريمة حيث اكتست الساعة المصممة من الذهب الأصفر بأحجار الماس والجمشت في فخامة بالغة.

بولغاري

من بولغاري ساعة جذابة بتصميم يوثق قدرات بولغاري الابداعية ولمستها الايطالية الفاخرة مع أناقة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والجمشت والماس وفي اصدار آخر يمتزج معهم حجر المرجان بفخامة.

ديور

من ديور ننتقي ساعة راقية بتصميمها الأنيق من الذهب الأبيض المكتسي بأحجار الجمشت في جسم الساعة والسوار.