جلد التمساح رفيق الساعات الفاخرة

ساعة من شوبارد

ساعة من شوبارد

ساعة من فان كليف أند أربلز

ساعة من فان كليف أند أربلز

ساعة من هيرميس

ساعة من هيرميس

ساعة من فاشرون كونستانتين

ساعة من فاشرون كونستانتين

ساعة من فابريجيه

ساعة من فابريجيه

ساعة من ديلانو

ساعة من ديلانو

ساعة من بولغاري

ساعة من بولغاري

تقوم علامات الساعات الفاخرة بإستخدام أرقى الخامات وأثمنها في تنفيذ ساعاتها الراقية لتجعل منها بمثابة تحفة فنية تتوارثها الأجيال بأناقة لا تخبو.

وتنتقي علامات الساعات لكل تصميم ما يزيده رُقياً من الماس والاحجار الكريمة أو الذهب أو عرق اللؤلؤ، بينما يبقى السوار علامة فارقة في التصميم.

فمن أثمن الأقمشة الحريرية أو الساتان أو الجلود الطبيعية أو جلد الثعبان وجلد التمساح، تقوم علامات الساعات الراقية بإنتقاء الأفضل دوماً بما يناسب التصميم وفخامة الساعة.

وقد انتقينا اليوم مجموعة من الساعات المميزة بسوار من جلد التمساح الفاخر الذي يضفي على الساعة فخامة استثنائية وأناقة بلمسة من وحشية من الطبيعة.

ديلانو

ساعة راقية من ديلانو تتألق بفخامة تصميمها من الذهب الوردي المرصع بالماس بقطع الباغيت الثمين وقطع البرلنت، وميناء مرسوم بالاناميل بينما يزيدها السوار الأخضر من جلد التمساح أناقة وتألق.

هيرميس

ساعة لافتة من هيرميس بتصميم مبتكر حيث السوار البني من جلد التمساح تستقر في داخله جسم الساعة من الذهب الوردي المرصع بالياقو البني الباغيت مع ميناء الساعة من حجر عين النمر والماس.

فاشرون كونستانتين

من علامة فاشرون كونستانتين نختار ساعة تتسم بالرقة والعذوبة بفضل ميناءها المرسوم بالاناميل بلوحة من الورود الجذابة بينما تمت صياغة جسم الساعة من الذهب الأبيض والماس لتتألق بسوار أحمر من جلد التمساح.

بولغاري

جلد التمساح الأنيق بلون النود اللافت يتألق في ساعة من بولغاري بتصميم حافل بالبهجة من وحي الطبيعة حيث تصور مشهداً لطائر الببغاء في تصميم من الذهب الوردي والماس والأحجار الكريمة.

شوبارد

سمكة جذابة من عرق اللؤلؤ والذهب تسبح في ميناء ساعة شوبارد الفاخر من الياقوت الأزرق بينما تم تصميم جسم الساعة من الذهب الوردي والماس مع سوار جلد التمساح الأبيض.

فابريجيه

ساعة جذابة تتوحد مع الطبيعة بلونها الأخضر وتصميمها المشابه الى لوحات الفن التشكيلي من الذهب الوردي والماس والزمرد والاناميل وسوار جلد التمساح الأخضر.

فان كليف أند أربلز

طائر الأوز يحلق في عالم خيالي ساحر من ابتكار فان كليف أند أربلز حيث نطالع ساعة من الذهب الأبيض والماس مع ألوان الاناميل وسوار من جلد التمساح الأبيض.