ساعة Tradition Dame من Breguet متألقة بالذهب الزهري

ساعة Tradition Dame من Breguet متألقة بالذهب الزهري

ساعة Tradition Dame من Breguet متألقة بالذهب الزهري

تنتمي مجموعة Tradition المميزة من بريغيه Breguet إلى النخبة المختارة من رموز صناعة الساعات الراقية الاصلية. منذ إطلاقها في العام 2005 ، توسّعت هذه المجموعة لتشمل سلسلة من النماذج الإستثنائية والتي تنضم إليها اليوم ساعة Tradition Dame الجديدة المتألقة بالذهب الزهري والتي تتربع في موقع مميز ضمن صناعة الساعات النسائية الراقية.

 نجحت بريغيه Breguet مع هذه الساعة ذات التعبئة الذاتية في إضفاء لمسة أنثوية على نموذج يتّسم بجوهر جمالي يرتكز على التقنية الميكانيكية لصناعة الساعات. على الجهة الامامية وفي وسط هذه الساعة، تبرز الاسطوانة المنقوشة يدوياً على شكل وردة صغيرة وهي تتداخل عند علامة الساعة 12 مع ميناء غير مركزي من عرق اللؤلؤ الطبيعي باللون الابيض منقوش يدوياً بنمط المسمار (Clou de Paris).

وعلى الرغم من عرضها بالكامل على وجه الساعة، تبقى سلاسل التروّس الاساسية لآلية الحركة كما والجسور التي تحملها مخفية بعض الشيء، بما يضمن قراءة سلسلة وسهلة للساعات والدقائق تعززها عقارب بريغيه المصنوعة من الذهب الزهري والمميزة بأطرافها المفتوحة.

الصفيحة الرئيسية والجسور لساعة Tradition Dame مسفوعة بالرمل ومطلية بالروديوم، الامر الذي يُساهم في إبتكار تناغماً جذّاباً مع العلبة الحاضنة المصنوعة من الذهب الزهري. كذلك، رصّع الإطار بـ68 حجراً من الالماس تقطيع بريليانت، في حين يزدان التاج بجوهرة جذّابة تُضفي تألقاً مميزاً على هذا التصميم.

تبرز المهارة الحرفية المذهلة والمناسبة لمعرض بازل ورلد 2017 من خلال الجهة الخلفية أيضاً، حيث يمكن رؤية الثقل المتذبذب المصنوعة من الذهب والذي يزدان بنقش مماثل لذلك الذي تحمله الاسطوانة.