ساعات باللون الوردي لعاشقات النعومة

ساعة من بولغاري

ساعة من بولغاري

ساعة من شوبارد

ساعة من شوبارد

ساعة من شوميه

ساعة من شوميه

ساعة من لويس فويتون

ساعة من لويس فويتون

ساعة من شانيل

ساعة من شانيل

ساعة من بياجيه

ساعة من بياجيه

ساعة من بلانسبان

ساعة من بلانسبان

ساعة دي غريسوغونو

ساعة دي غريسوغونو

ان اللون الوردي هو لون الأنوثة بلا منازع، فهو يقدم للمرأة ما تحتاج اليه من جاذبية ناعمة ببساطة وبلمسة واحدة، لهذا تُقبل النساء على الساعات باللون الوردي.

فقد قدمت علامات المجوهرات والساعات عدة تصميمات لساعات باللون الوردي ارضاءاً لرغبات الأنثى في اطلالة أنثوية ناعمة لا تنقصها الفخامة.

ومن ساعات اللون الوردي الفاخرة ننتقي لك هذه الموديلات..

لويس فويتون

تقدم علامة لويس فويتون العديد من الساعات باللون الوردي ومنها نختار ساعة متألقة بالماس المرصوف الناعم مع عرق اللؤلؤ الوردي والياقوت الوردي وسوار من جلد التمساح المصبوغ بدرجة لافتة من الوردي.

بياجيه

تقدس علامة بياجيه زهرة البيوني الأنيقة بتكوينها المزدان بإلتفافات أنثوية، لهذا قدمتها في عدة تصميمات ومنها هذه الساعة الوردية بسوار من الساتان الوردي ونقش البيوني من الاناميل.

بولغاري

ساعة ديفا من بولغاري قد تكون أكثر ساعة حظيت بتصميمات وألوان متعددة، ومنها هذا الموديل الجذاب باللون الوردي بفضل الياقوت الوردي والماس والعقيق الوردي الخلّاب.

شوميه

تقدم شوميه أكثر التصميمات شاعرية ولهذا جاءت هذه الساعة الوردية بأنوثة لافتة تعززها الاحجار الكريمة مثل الجمشت والياقوت الوردي والتورمالين الوردي.

شوبارد

تصميم رقيق وعملي لساعة وردية من شوبارد تتألق بالماس والياقوت الوردي مع ميناء الساعة بنقش الزهرة الوردية اللافتة وسوار الساتان الوردي الأنيق.

دي غريسوغونو

ساعة باللون الوردي من دي غريسوغونو من الذهب الوردي والماس في تصميم أنيق.

شانيل

اللؤلؤ الوردي الفاخر يزين سوار ساعة من شانيل تفوح بعطر الأنوثة بفضل تصميمها المستوحى من أزهار الكاميليا.