موديلات ساعات نسائية حمراء فخمة مناسبة للإطلالات المسائية

اللون الأحمر لون مثير وملفت للنظر، كما أنه غالباً لون فاخر للإكسسوارات، فالساعات الحمراء تعد بالتأكيد غير تقليدية ومع ذلك، ستندهشي من مقدار الجاذبية التي يمكن أن تضفيها على مظهرك.

فإذا كنت تبحثين عن ساعات فاخرة بأعلى جودة وبأروع التصاميم، صنعت مع مراعاة احتياجات المرأة العصرية، فقد قمنا بجمع أفضل الساعات النسائية الحمراء المناسبة لإطلالاتك المسائية لتختاري من بينها الأجمل.

ساعة نسائية حمراء من Van Cleef & Arpels

ساعة نسائية حمراء من Van Cleef & Arpels
ساعة نسائية حمراء من Van Cleef & Arpels

ساعة "لايدي آربلز فييري" من Van Cleef & Arpels مصممة من الذهب الأبيض والألماس وتتميز بميناء أحمر فخم، وترمز الحوريات وراقصات الباليه في الساعات إلى السعادة والأمل، وهي تعتبر تقليداً راسخاً لدى دار فان كليف أند آربلز.

وبفضل حركتها الارتجاعية، تحرس ساعة لايدي آربلز فييري الحورية التي تعتبر مصدراً حقيقياً للإلهام ومرور الوقت، وترسم بعصاها السحرية الساعات، في حين يشير أحد جناحيها الرشيقين إلى الدقائق، وتبرز صورتها الظلية المتلألئة من خلفية الميناء الحمراء والشفافة، مما يزيد من سحرها.

ساعة نسائية حمراء من Louis Vuitton

ساعة نسائية حمراء من Louis Vuitton
ساعة نسائية حمراء من Louis Vuitton

ساعة Tambour Moon Divine من لويس فيتون مصممة من الألماس وعرق اللؤلؤ الأبيض، بينما يخلق المنحنى الداخلي المبتكر مظهراً على شكل هلال للساعة. كل هذا محمي بواسطة غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أن ميناء الساعة يتميز بلون أحمر فاخر وهو مطلي بالورود. هذه الساعة المصممة من إطار ذهبي تتميز بـ108 ماسة حوالي الساعة وفي الميناء، لتمنح المرأة إطلالة راقية وفخمة في جميع مناسباتها المسائية.

ساعة نسائية حمراء من Cartier

ساعة نسائية حمراء من Cartier
ساعة نسائية حمراء من Cartier

ساعة كارتييه من مجموعة "سانتوس دومو"، تعمل بآلية حركة الكوارتز، ومصنوعة من الذهب الوردي والإطار الخارجي مرصّع بـ 44 ماسة، والميناء فضّي مزيّن بنقش أشعة الشمس، والأرقام الرومانية. أما عقارب الساعة فهي مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والكريستال من الياقوت الأزرق. والسوار مصنوع من جلد التمساح باللون الأحمر الخمري اللامع، ومزوَّد بإبزيم بنمط أرديلون مصنوع من الذهب الوردي ليزين كل إطلالات المرأة.

ساعة نسائية حمراء من Piaget

ساعة فاخرة حمراء من بياجيه
ساعة فاخرة حمراء من بياجيه

ساعة بوسيشن، من بياجيه مصممة من الذهب الوردي ومرصعة بـ 41 ماسة وبحجر ياقوت أحمر واحد داخل حلقة من الماس. وفي هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي والماس، تم ترصيع المزيد من الياقوت الأحمر النابض بالحياة على الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ، لتذكّر كل واحدة منها باللحظات الثمينة.

فميناء الساعة هو أبيض من عرق اللؤلؤ ومرصع بـ 11 ياقوتة حمراء، مع سوار جلد أحمر فاخر يزيد على إطلالة المرأة رقيّ وأناقة.

ساعة نسائية حمراء من Chopard

ساعة حمراء من Chopard
ساعة حمراء من Chopard

تمثل مجموعة Happy Sport من شوبارد شعاراً لإبداع دار شوبارد وجرأتها، حيث استحوذت أحجارها المرحة والدوارة، الموجودة بين بلوريتين من الياقوت، على الخيال منذ عام 1993، عندما أصبحت شوبارد أول دار تجمع بين الفولاذ والماس. تتميز هذه الساعة الفخمة بإطار ذهبي وسوار أحمر من الجلد الفاخر يزين فيها إطلالاتك المسائية.

ساعة نسائية حمراء من Bvlgari

ساعة حمراء فاخرة من بولغاري
ساعة حمراء فاخرة من بولغاري

ساعة "لوتشيا" من بولغاري تضفي سحراً على كل الأيام وكل إطلالاتك الأنيقة، فهذه الساعة المصنوعة من الفولاذ والألماس تبرز الرابط الجوهري بين خبرة بولغاري في صناعة المجوهرات وخبرة صناعة الساعات. يحتضن الساعة سوار من جلد التمساح الأحمر، وتتميز بميناء ثلاثي الأبعاد من قطع عرق اللؤلؤ الوردي التي تم تركيبها بشكل يوحي بأشعة الشمس. تناسب هذه الساعة جميع إطلالاتك اليومية والمسائية وتساعدك على إبراز جمالك وأناقتك.

ساعة نسائية حمراء من Vacheron Constantin

ساعة نسائية حمراء من Vacheron Constantin
ساعة نسائية حمراء من Vacheron Constantin

تعيد هذه الساعة الأيقونية المصنوعة من الذهب الوردي تفسير نموذج تم إطلاقه في عام 1921 مصمم خصيصاً للسوق الأمريكية خلال فترة العشرينات الهائلة. وتتميز هذه الساعة بقراءتها القطرية، مما يسمح بقراءة الوقت دون قلب المعصم، وكذلك من خلال تاجها الذي تم وضعه بين الساعة 1 و 2. تتميز هذه الساعة بتصميم فريد وسوار من الجلد الأحمر الفاخر الذي يضفي لمسة عصرية على معصم أنيق لكل مرأة.