ساعات نسائية راقية بميناء وردي مناسبة لموسم الخريف

في السنوات الأخيرة، أصبحت ساعات اليد أكثر شعبية بين النساء. فكانت النساء ترتدي ساعات اليد فقط قبل القرن العشرين، وذلك لغرض تزيين المعصم بدلاً من استخدام الساعة كوظيفة ضبط الوقت، وذلك لا يزال سارياً حتى اليوم. فنظراً لأن النساء يعتبرن الساعات بشكل أساسي نوعاً من الإكسسوار، فإنهن يميلون إلى الاهتمام أكثر بمظهر وشكل الساعة.

لذلك، من المهم أن تختار المرأة ساعة تناسب أسلوبها، حيث يمكن أن تكون ساعتك بعد ذلك إضافة فعالة لمظهرك، و ساعات اليد النسائية الراقية بميناء وردي مناسبة لكل إمرأة وخاصة لموسم الخريف حيث تمنحها إطلالة راقية وجميلة.

ساعة نسائية بميناء وردي من Bvlgari

ساعة نسائية بميناء وردي من Bvlgari
ساعة نسائية بميناء وردي من Bvlgari

ساعة بولغاري تتألق بإبداع بتصميم ساعة مميزة وخاطفة للأنظار. فميناء الساعة الفاخر الوردي يتميز بالتقنيات المعقدة لزخارفه، مثل الرسومات المنمنمة التي تبنتها دار بولغاري منذ أكثر من 130 عاماً. تحيط الخطوط العصرية لتصميم بولغري المتميز بميناء الساعة الذي يكشف عن توربيون متطور وجسر من الزفير، مع كتلة نواس متأرجحة من الذهب ومع شعار محفور على الحافة.

أيضاً تتميز الساعة بتاج من الذهب الوردي مرصع بحجر روبليت، وميناء من عرق اللؤلؤ الوردي مزخرف يدوياً برسومات منمنمة لببغاء وزهور وأوراق،أما عقارب الساعة فهي مطلية بالذهب الوردي، وسوار الساعة مصمم من جلد التمساح الليلكي مع مشبك أرديون من الذهب الوردي.

ساعة نسائية بميناء وردي من Rolex

ساعة نسائية بميناء وردي من Rolex
ساعة نسائية بميناء وردي من Rolex

ساعة Lady date Just تتميز بتصميم أويستر ستيل وميناء وردي فهم وسوار جوبيلي.

تسلط انعكاسات الضوء على جوانب الساعة ومظهرها الأنيق بإطار مميز. وتندرج ساعة ليدي ديت جست الأنثوية الكلاسيكية من رولكس في سلالة ديت جست، الذي كان نموذجاً مثالياً للأناقة ودقة ضبط الوقت.

الميناء الوردي للساعة هو الوجه المميز لساعة رولكس، وتتميز بعلامات ساعات مصنوعة من الذهب لمنع بهتان اللون، وقد تم تصميم كل ميناء وتصنيعها داخلياً ويدوياً.

ساعة نسائية بميناء وردي من Chopard

ساعة وردية فاخرة من شوبارد
ساعة وردية فاخرة من شوبارد

تمثل مجموعة Happy Sport من شوبارد شعاراً لإبداع شوبارد وجرأتها. استحوذت أحجار الساعة المرحة والدوارة الحرة، بين بلوريتين من الياقوت، على الخيال منذ عام 1993، عندما أصبحت شوبارد أول دار تجمع بين الفولاذ والماس. ومكنت خبرتها في صناعة الساعات شوبارد من تجهيز ساعة Happy Sport 30 والتي تم تطويرها خصيصاً للهيكل الأنثوي وهي مصممة من الذهب الوردي وستانلس ستيل بإطلر ذهبي، أما عرق اللؤلؤ الوردي مميز مع كريستال الياقوت الشفاف. أما سوار الساعة الوردية مصمم من الجلد الوردي الفاخر أيضاً.

ساعة نسائية بميناء وردي من Vacheron Constantin

ساعة نسائية بميناء وردي من Vacheron Constantin
ساعة نسائية بميناء وردي من Vacheron Constantin

تتسم هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي بطابع أنيق ومريح، وتتميّز بإطارها الذي يذكّر بشعار مالطا، وتزدان بـ 84 ماسة مستديرة. هذه الساعة الفاخرة مصممة من الذهب الأصفر وإطار مرصع بالألماس مع ميناء وردي فخم وهي مناسبة لإطلالاتك في موسم الخريف. وتكشف خلفية الساعة المخرّمة عن ميزان تأرجحي مصنوع من الذهب ومزيّن بزخرفة مستوحاة من وردة البوصلة لتشيد بروح السفر. ويمكن أن تكتسي الساعة طابعاً شخصيًكاً استناداً إلى رغبات مالكها بفضل إبزيمها ونظام يسهّل إمكانية تبديل أساورها الثلاثة المصنوعة من الذهب الوردي والجلد والمطاط.

ساعة نسائية بميناء وردي من Piaget

ساعة نسائية بميناء وردي من Piaget
ساعة نسائية بميناء وردي من Piaget

ساعة بوسيشن من بياجيه وردية مصممة من الذهب الأبيض مع سوار وردي من جلد التمساح وميناء من عرق اللؤلؤ. تتميز هذه الساعة النسائية السويسرية بتصميمها من الذهب الأبيض وميناء مرصّع بعرق اللؤلؤ بلون وردي فاتح.

تتميّز هذه الساعة النسائية الفاخرة بقرص قابل للدوران مرصّع بالأحجار وسوار وردي من جلد التمساح قابل للتبديل، كما أنّ قرصها القابل للدوران هو أحد الرموز المميّزة لمجموعة بوسيشن لإضفاء نفحة مفعمة بالبهجة على كل إطلالة. تتألّق أحجار الماس التي تزدان بها هذه الساعة النسائية الفاخرة، كونها تدور حول الميناء قزحي اللّون، ما يجعلها مميزة وفاخرة.

ساعة نسائية بميناء وردي من Omega

ساعة نسائية بميناء وردي من Omega
ساعة نسائية بميناء وردي من Omega

يتميز تصميم الساعة الفخمة من أوميغا من مجموعة أوميغا كونستليشن بأقمارها النصفية الشهيرة على الساعة وسوارها أحادي النطاق.

يتميز موديل هذه الساعة بميناء وردي فاخر وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، بمؤشرات وعناصر مطبقة من الذهب الأبيض. ولإضفاء لمسة لونية إضافية على الإطار، سلطت أوميغا الضوء على الأرقام الرومانية المحفورة في نفس لون الباستيل لتمنحك كل إمرأة فخامة لا مثيل لها.